أهم النصائح لجمال وأناقة العروس في ليلة زفافها

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

لقد قدمت مصممة الأزياء روزا كلارا Rosa Clará مجموعة من أهم النصائح للعروس المقبلة على الزواج و تستعد لتجهيز حفل الزفاف لكي تكون على استعداد تام بأجمل إطلالة بدون أو مشاكل أو توتر .

1 _ كوني مستعدة :
لكي تكوني هادئة يوم الزفاف يجب أن تتأكدي من الملابس والأحذية و كل شيء تحتاجين إليه لتصبحي جاهزة و اذهبي لموقع الزفاف للتأكد أن كل شيء على ما يرام و يمكنك احضار مجموعة مكياجك و أدواتك على جنب فيمكن أن تستخدم في حالة الطوارئ.

2 _ شراء رداء الزفاف :
ارتدي فستان الزفاف الذي يشعرك بالراحة و بنظرة جميلة تشعرك باكتمال أناقتك ، كما يمكنك جلب ثياب لوصيفات الشرف و صديقاتك لالتقاط بعض الصور الممتعة التي لا تنسى .
91-horz

3_ تصفيفة شعرك :
الآن و ربما تكوني تترددين دائماً لدى المصفف الخاص بكِ ، لكن مهلاً حتى اذا كنتِ على ثقة تامة بمصفف الشعر الخاص بكِ يجب أن تقومي بعمل تجربة قبل حفل الزفاف ببضعة أيام و لا تترددي في إبداء أي تعليقات إذا كان هناك أي شيء كنتِ لا تحبيه في تصفيفة شعرك أو تفضلي إضافته لتكملي جمالك .

4 _ وجبة خفيفة :
تمتنع الكثير من العرائس من تناول الطعام في هذا اليوم لكن هذا من الأمور الخاطئة حتى لو كنتِ عصبية ،فإن تناول الطعام يجنبك الشعور بالإعياء و المرض ، لذلك احرصي تناول أكل شيء خفيف و صحي مثل السلطة ، سندويتش، أو حتى الحليب و الفاكهة تكون كافية لتعطيكِ الطاقة على الاستمرار في أهم يوم في حياتك.
93-horz

5 _ حذاء الزفاف الخاص بك :
بعد شراء زوج مريحة من الحذاء الرائع الذي يحوز على اعجابك ، قبل أيام قليلة من الزفاف قومي بارتدائه و التجول في المنزل بضعة مرات أو الذهاب لنزهات قصيرة لمساعدتك على الشعور بالراحة و عدم الإزعاج في ذلك اليوم و ظهور البثور التي تحفز التعرج .

90-horz

6 _ اللمسات الأخيرة :
الآن ارتدي ثياب الزفاف بكامل مقتنياتك لتكون إطلالتك كاملة و استعيني بشخص متخصص لفحص كل شيء للتأكد من أنك سوف تبدين في صورة مثالية.