إطلالات النجمات الأكثر أناقة على السجادة الحمراء

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

في ظل متابعتنا لأحداث مهرجان كان السينمائي الدولي الـ 69 لعام 2016 نطلعكم على أبرز إطلالات النجمات و المشاهير على السجادة الحمراء التي هي بمثابة أيقونة الأناقة للسيدات على مستوى العالم ، حيث تلقي الأضواء على الثياب و المكياج و الشعر و بالتأكيد المجوهرات الفاخرة الغنية بأنواع و ألوان الأحجار الكريمة .

هذا الحدث العالمي الذي ينتظره الجميع لمشاهدة سباق تاريخي للنجمات لإبراز تألقهن أمام عيون الكاميرات و الشاشات إنها لحظات مبهرة و مذهلة نلقي عليها الضوء لنقدمها لكم في محاكاة لأبرز الأحداث في عالم الموضة .

فإن كل نجمة حريصة على اختيار الثوب الأنيق الجذاب الذي لم ترتديه غيرها فتقع اختياراتها على بيوت الأزياء العالمية التي اعتنت بها و قدمت أفضل التصميمات التي تمنح النجمة إطلالة ملكية و منها من تظهر بإطلالة بسيطة و عملية .
إنه عالم آخر مليء بالألوان و مفعم ببريق الأحجار و عطر يعلو سماء مهرجان كان السينمائي الدولي .

تأتي النجوم من جميع أنحاء العالم لحضور الفيلم لأول مرة، المهرجانات، والمناسبات الخيرية في مهرجان كان السينمائي لهذا العام مما يجعلها مناسبة غير تقليدية سطع نجم المشاهير فيها ببريق أخاذ منهم النجمة Kate Moss التي تألقت بفستان أحمر من vintage Halston بتصميم فضفاض إلى حد ما ذو فتحة جانبية كبيرة يكشف عن الساق الطويلة الممشوقة و اختارت تسريحة شعر موفقة جداً حيث تم سحب الشعر لأعلى ، ايضاً الجميلة Sonam Kapoor فاجأت الجميع بثوبها الجميل المستوحى من حورية البحر من تصميمات Ralph & Russo كما اختارت تسريحة شعر الكعكة لتتناسب مع الفستان و مكياجها بات هادئاً جداً .

كما تميزت Araya A. Hargate بثيابها الأسود الذي يعلو تنورت من الساتان المخطط من مجموعة جان بول غوتييه كوتور ، بينما اختارت Riley Keough ثوب جذاب بألوان صريحة و جميلة من Gucci حيث ظهرت كأميرة مدللة بثوبها الممزوج بلوني الأصفر الأكسيد مع الأرجواني الجميل .

1-horz 2-horz 3-horz 5-horz 6-horz 7-horz 9-horz 10-horz 11-horz 4-horz 8-horz 12-horz