إطلالات عصرية للأم الحامل

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

هل أنت قلقة بشأن تغيير ملابسك في خزانتك بالكامل مع فترة الحمل ؟ .. هل تفكرين في شراء العديد من قطع الملابس لتتناسب معك خلال فترة الحمل ؟

بالفعل يمكن أن يكون الأمر صعباً بعض الشيء بالنسبة لنا جميعا ، و لكن في الواقع لا تحتاج دائماً إلى القيام بذلك ، فإن هناك بعض القطع الموجودة بالخزانة من الموسم السابق مفيدة جداً يمكنك ارتدائها للتغطية على بطنك و تجعلك تبدين رائعة و أنيقة أثناء الحمل أيضاً بدون أن تكلفي نفسك الكثير من المصاريف لشراء ملابس الحمل .

فإنك برغم الحمل يمكنك أن تظهري بشكل لائق و عصري و أنيق فكوني دائماً ذكية في انتقاء ملابسك التي تناسبك خلال هذه الفترة و لا تنسي استغلال بعض الملابس الموجودة لديك و تنسيقها باسلوب جميل يمنحك إطلالات متنوعة و مميز ، لذلك سوف نساعدك على ذلك من خلال تقديم اقتراحات عديدة لاستخدام الملابس العصرية العادية خلال فترة الحمل و التي في الغالب موجودة في خزانة كل إمرأة منا .

الفستان
من افضل قطع الملابس التي تجعلك في شكل مميز و تشعرك بالراحة خاصة في فصل الصيف و مع ارتفاع درجات الحرارة ، فإذا كان لديك كارديجان أو بوليرو أو جاكيت بالتأكيد يمكنك أن ترتديه مع الفستان باسلوب عصري رائع جداً .

الجمبسوت
تلك القطعة الرائعة و العملية اختيار موفق جداً للتألق بها خلال فترة الحمل ، و هناك العديد من التصميمات المصنوعة من الجينز أو القمشة الأخرى التي تتيح لك إطلالات وفيرة ورائعة فلا تترددي في ارتداء الجمبسوت خلال فترة الحمل .

القميص أو البلوزة
من القطع الهامة جداً التي يمكنك ارتدائها مع البنطلون أو التنورة مع إضافة حزام أو شريط رفيع لمزيد من الأناقة و التألق بأسلوب عصري بسيط .

جميلتي … إليك مجموعة متنوعة من إطلالات المرأة الحامل بأسلوب عصري مميز انتقي منها المفضل لك و جربيه من خلال ملابسك الموجودة بخزانتك .

20-horz 21-horz 22-horz 24-horz 25-horz 26-horz 28-horz 29-horz 30-horz 23-horz 27-horz