إطلالة اليوم … التنورة والبنطلون لفترة النهار

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

ماذا ترتدين اليوم ؟
سؤال كل يوم يتردد دائماً و كما تعودنا سوف نجيب علي هذا السؤال بتقديم بعض الاقتراحات التي تناسب إطلالتك في اليوم خاصة فترة النهار في فصل الصيف حيث تكون احتياجاتك مختلفة و هذا ما نحرص عليه لتقديم الأفكار و البدائل التي يمكن تنفيذها و تحقيقها بما يتوافق معك من خلال قطع ملابسك بخزانتك .

فإذا كنتي تستعدين للخروج في فترة النهار سواء إلى الجامعة أو العمل أو التنزه مع صديقاتك فيمكنك اختيار التنورة و البنطلون فإنهما افضل إطلالات النهار للخروجات اليومية البسيطة و المريحة .

فإن ملابسك في النهار يجب ان تتميز بالبساطة مع إضافة لمساتك الخاصة من خلال تنسيق اللوان و ارتداء اكسسوارات مكملة لأناقتك مثل ساعة اليد التي لا يمكنك الاستغناء عنها و ايضاً السلسلة الطويلة أو العقد من أفضل قطع الاكسسوارات ، و المقتنيات الخرى التي يجب أن تنتبهي لها مثل الحذاء و مع تصميمات اليوم نقترح لك ارتداء الحذاء الفلات المصنوع من الجلد أو القماش المنقوش فإنه أكثر راحة و بساطة خلال إطلالة النهار .

التنورة
ارتدي التنورة القصيرة مع القميص فإنها من أبرز اتجاهات الموضة خلال موسم الربيع و الصيف لعام 2016 ، و هناك العديد من الأقمشة التي تمنحك حرية الاختيار منها القمشة المقلمة أو المشجرة المطبوعة بالأزهار و الورود و هي الأفضل خلال فترة النهار .

البنطلون
بالطبع الجينز يتصدر قائمة أزياء النهار لكن أيضاً البنطلون المصنوع من القماش اصبح من خطوط الموضة هذا العام بإمكانك تنسيق البنطلون مع البلوزة المطبوعة أو القميص مع الجاكيت المفتوح ذو الوان الباستيل الجميلة و الهادئة .

أينما كنتي سوف تذهبين في الصباح و فترة النهار يمكنك أن تتالقي بمذثل هذه الإطلالات .

1-horz

2-horz

3-horz

5-horz

6-horz

7-horz

9-horz

10-horz

11-horz

13-horz

4-horz

8-horz

12-horz