إطلالة اليوم .. كيفية تنسيق الأزياء المطرزة والمنقوشة

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

واحدة من أهم قطع الملابس لدى المرأة هي الملابس المطرزة و المنقوشة ، لكن نجد دائماً اختلاف في الأذواق و الآراء عن كيفية تنسيقها بالشكل المناسب خاصة إذا كانت هذه الأزياء سيتم ارتدائها على مدار اليوم كإطلالة بسيطة و عملية .

الكثيرون يرغبون في إرتداء الملابس ذات الألوان الحيادية البعيدة عن التطريز أو المطبوعات و النقوشات الملونة رغبة منهم في الحصول على إطلالة بسيطة و ناعمة ، لكن معنا سوف نغير هذه الفكرة تماماً فمن الآن يمكنك التألق بالأزياء المطرزة و المنقوشة بكامل أناقتك و بساطتك … لكن كيف ذلك ؟
هذا ما سوف نقدمه إليكم لنتعرف معاً على أساليب و أنماط جديدة تمنحك النمط العصري العملي البسيط البعيد تماماً عن المبالغة و في الوقت نفسه بارتدائك ما تفضلين من أزياء مطرزة و منقوشة .

من خلال المجموعة التالية من الأزياء التي اعتمدت على القطع المزخرفة و المطرزة و المطبوعة سوف نتعرف على أفكار متنوعة يمكننا الاستفادة منها ، على سبيل المثال هناك قطعة من البلوزة المطبوعة لا يمكنك التقيد و ارتدائها بأسلوب واحد فقط بل بإمكانك ارتدائها بأكثر من فكرة مثل ارتدائها مع الجينز لإطلالة عملية مميزة أو مع الجيب القصيرة أو الطويلة فتكون إطلالتك أكثر نعومة و أنوثة و بذلك استخدمتي قطعة واحدة بأسلوبين مختلفين تمنحك شكل جديد في كل مرة .

يمكنك تطبيق هذه الفكرة مع العديد من قطع الملابس التي بخزانتك لا يشترط كانت مطرزة فإن إضافة قطعة بلون حيادي أو مصنوعة من الجينز تفعل المعجزات و تجعل من ملابسك شكل مميز و إطلالة رائعة و متجددة .

فيما يلي مجموعة من الأنماط المختلفة التي يمكنك الاعتماد عليها كإطلالة يومية بسيطة و مريحة حتى إذا كانت مطرزة أو مطبوعة و منقوشة فبإمكانك التألق بها من خلال الأفكار و الأنماط التالية .

91-horz

92-horz

93-horz

95-horz

96-horz

97-horz

99-horz

100-horz

94-horz

98-horz