اتبعي موضة البولكا في صيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

صيحة البولكا polka من الإطلالات التي لا تمحوها السنوات فإنها دائماً تظهر في المواسم بأنماط متنوعة ، فإن البولكا polka مستمرة معنا في موسم الربيع و الصيف لهذا العام بأنماط متنوعة و مميزة .

إن هناك العديد من الفتيات اللواتي يفضلون هذه الصيحة و تعتبر المفضلة لديهم و هناك الذين لا يحبون هذه الصيحة ، البولكا لها تشكيلات عديدة منها العميقة ذات الطبعات الكبيرة و منها الناعمة و البسيطة ذات الأقمشة المنقطة بأسلوب أكثر بساطة و رقي ، هذه الموضة الكلاسيكية تستهوى الكثير من السيدات العاشقة للتصميمات القريبة إلى النمطية أو التقليدية لكننا في هذه المجموعة المنتقاة نقدم أسلوب مختلف لصيحة البولكا حيث القصات العصرية التي جعلت الثياب و الأزياء أكثر سحراً و جاذبية .

فيما يلي اقتراحات متنوعة من الأزياء التي اتبعت موضة البولكا بتصميمات عديدة منها الفساتين و التنانير و السراويل المنسقة مع القميص أو البلوزة ، جميعها اطلالات لا تشوبها شائبة يمكنك اختيار اللوك و الإطلالة التي تناسبك و تتبعيها ، أيضاً سوف نطلعك على أفكار جديدة تمنحك مساحة أكبر من الأنماط التي يمكنك أن تستوحي منها أزيائك اليومية .

الأسود و الأبيض
أغلب التصميمات التي تتبع صيحة البولكا polka تتبع هذين اللونين الأسود و الأبيض فإنهما بالفعل مزيج من الأناقة و الرقي الذي يلائم أغلب الأذواق ، و هذا الاختيار ملائم لجميع المواسم لا يقتصر على موسم الربيع و الصيف فقط .

الأبيض و الأحمر
هذا اللون الجذاب الغني الذي يمنح المرأة الأنوثة الكاملة و الإطلالة الجميلة التي تشرق توهجاً على وجنتيها ، يمكنك التألق به في أغلب الأوقات بأناقة بالغة و سحر غير مسبوق .

أيضاً هناك العديد من الألوان الدارجة التي تجعلك تتألقي بها دون قيود ، و يمكنك أيضاً أن تختاري قطعة الملابس المصنوعة من الجينز و تنسيقها مع تصميم البولكا المفضل لك .

 
0-horz

1-horz

2-horz

4-horz

5-horz

6-horz

8-horz

9-horz

10-horz

3-horz

7-horz

11-horz