أحدث الفساتين بنيويورك لموسم ربيع و صيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هل تفضلين سيدتى التصميمات المصنعة من الأقمشة المطبوع عليها الأزهار ؟ يبدو انها لم تحظى بالاهتمام الكافي من قبل المصممين فى المواسم القليلة الماضية، الا انها لاقت اقبالاً في هذا العام لموسم ربيع و صيف 2016 التي حازت على اهتمام و تقدير واسع من قِبل المصممين و ظهر ذلك بشكل واضح على الاقمشة المطبوع عليها تصميمات مجسمة ( ثري دي ) التي تشعرك و كأنها حقيقية بالاضافة الى اللمسات الرائعة من المصممين التي جعلت من الفساتين المرجح طرحها فى موسم ربيع و صيف 2016 تقابل اهتمام واسع من مهتمي الموضة و الازياء بتصاميمها الراقية بالاضافة الى الألوان الرائعة.

بالنسبة لموسم ربيع و صيف 2016 اتجهت معظم الماركات العالمية الخاصة بالأزياء و المصممين الى اختيار ألوان جديدة جريئة تحتوي على الأقمشة المطبوعة بالزهور العملاقة و المجسمة و اتخذت أنماط هندسية خاصة لمجموعاتها .

و بشكل عام اتجه المصممين الى اختيار اللون الابيض كأساس للفستان فهو مناسب جدا لارتفاع حرارة الصيف ، بتصاميم الفساتين بلا أكمام القصيرة من الاسفل فدائماً الفساتين القصيرة تكون هي المفضلة لدى الكثيرات خاصة في فصل الصيف .

نحن هنا رصدنا واحدة من أكبر الماركات وهى اللورد & تايلور Lord & Taylor في نيويورك دعونا نرى ما تم طرحه على الجمهور بالأسواق التجارية بنيويورك فى ذلك الخصوص و التي حازت على اعجاب مهتمي الازياء و الموضة .

اكثر ما يلفت الانتباه من مجرد النظر للوهلة الاولى الالوان الزاهية المختارة بعناية و الزهور المطبوعة و التى تشعر كأنها حقيقية تجذب الانتباه منذ رؤيتها .

تصميمات رائعه بذل فيها المصممين الجهد الوفير لاشباع متطلبات و رغبات محبي و مهتمي الموضة لموسم صيف و ربيع 2016 تصميمات رائعة و يمكن تخصيصها لفترات الصباح و الدوام كما يمكن استخدام بعضها في الحفلات و السهرات الليلية مع إضافة بعض اللمسات الخاصه بكِ سيدتى .

اختاري سيدتى من الصور و اطلعينا ماذا تفضلين ؟

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz