احصلي على أظافر جميلة مثل المحترفين

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الأظافر الجميلة حلم كل السيدات فإن العناية باليدين و الأظافر تدل على جمال المرأة فإن كل سيدة تهتم بنفسها بالتأكيد إنها جميلة ، إن الأظافر تلفت الأنظار إليكِ لذلك احرصي على تقليم أظافرك و ترتيبها حتى ان لم يكن لديكِ الوقت للعناية الكافية بها ، لابد من منح نفسك بضع دقائق لتقليم أظافرك .

في الآونة الأخيرة ظهرت موضة طلاء الأظافر بأشكال كثيرة متنوعة و جميلة ، ما رأيك في تنفيذها ؟

الأمر سهل جداً و ليس بهذه الصعوبة ، فالكثيرات منا تشاهد عبر الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و انستقرام العديد من الأشكال الجذابة و المذهلة مما يجعلنا نعتقد بأنها صعبة التنفيذ .

هذا الاعتقاد خاطيء !! الآن يمكنك الحصول على مثل هذه الأظافر بشكل جميل و بسيط أيضاً فإنني أقدم لكِ مجموعة من أشكال المانيكير الجميلة جداً و التي يسهل عليكِ تنفيذها بدون أي عائق .

من الآن سوف تكون لإطلالتك شكل مميز جداً ، لا يشترط الخبرة و لكن لا بد من أن يكون لديكِ القليل من الموهبة لتنفيذ أجمل و أحدث مانيكير مثل المحترفين .

تزيين الأظافر بالمانيكير الأحمر مع الذهبي اللامع

5-horz 6-horz

رسم زهور الخوخ الجميلة بألوان المانيكير الباستيل

 

3-horz

4-horz

عمل الأظافر بالمانيكير الباستيل و رسمة الرخام الرفيعة بأسلوب مميز جداً و بسيط

 

2-horz

مانيكير مميز بمزيج من اللون الوردي و الفضي

7-horz

8-horz

 

جميلتي .. يمكنك التألق بطلاء الأظافر بأشكال متنوعة من صنع يديكِ الأمر سهل جداً و يمكن تنفيذه مثل الصور التوضيحية التي قدمناها لكِ ، فإذا كان لديكِ مناسبة يمكنك التألق فيها بأجمل ألوان المانيكير ، و أيضاً هذه المجموعة تعتبر مناسبة لجميع الإطلالات فلا تترددي من تطبيقها و اتباع أحدث الابتكارات بأفكار بسيطة تناسبك و تلائم شخصيتك .