احصلي على أيدي بيضاء وناعمة قبل العيد

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

من الآن استعدي لاستقبال العيد بأيدي جميلة و ناعمة و بيضاء ، إنها خطوات بسيطة لن تأخذ من وقتك الكثير لكن يديكِ بحاجة إليها ، فإننا جميعاً نستخدم اليد في جميع أعمالنا المنزلية التي تعتبر من أولى مسببات خشونة اليدين و ظهور التجاعيد و البقع و تصبغات الجلد .

لقد حان الوقت لتهتمي بيديكِ و تستمتعين بجمالها ، فإنها عنوان جمال المرأة ، بالفعل إن يديكِ هي عنوانك فإذا كانت ناعمة و جميلة خالية من العيوب فإن صاحبتها بالتأكيد تهتم بها و تعتني بجمالها ، فكوني جميلة في جميع أوقاتك و استمتعي ببياض مشرق ليدين ناعمتين في العيد .

ماذا أفعل لأحصل على يدين ناعمتين خالية من البقع و لونها فاتح ؟

هناك خطوات هامة جداً و هي كالتالي :
_ بعد الانتهاء من أعمالك المنزلية قومي بفرك يديكِ بالقليل من الملح و هذه الخطوة يمكنك عملها مرتين في الأسبوع ، ثم تشطف .
_ اجعلي الكريم المرطب دائماً بجانبك بمجرد الانتهاء من أعمال المطبخ قومي بترطيبها على الفور .
_ حمام مائي دافيء مع القليل من الزيوت العطرية و تنقع اليدين لمدة نصف ساعة ، ثم تفرك بواسطة ليمونة مبللة في السكر ، ثم اشطفي يديكي في نفس وعاء الماء و تجفف .
_ أيضاً قومي بتحضير مستحضر طبيعي يستخدم يومياً للتخلص من طبقة الجلد الميتة و تبييض يديكِ و هو مكون من ” ربع كوب من الملح و ربع كوب من السكر و ليمونة واحدة و زيت جوز الهند ، اخلطي كل هذه المكونات في الخلاط الكهربائي و استخدميها على بشرتك يومياً و شاهدي أفضل نتيجة يمكنك تخيلها .
_ لا تنسي استخدام كريم الحماية من الشمس على يديكِ عند خروجك من المنزل في فترة النهار .