احصلي على بشرة برونزية مع مجموعة ميك آب FOR EVER

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

البشرة البرونزية لها جمالها الخاص الذي تبحث عنه كل إمرأة تحب التجديد و التنوع ، هناك تقنيات و وسائل كثيرة للحصول على بشرة برونزية دائمة من خلال عمل التان و التعرض لأشعة الشمس لتسمير البشرة ، لكن الكثيرات لا يفضلن أن تأخذ البشرة اللون البرونزي فترة طويلة بل يحبون التألق بشكل جديد ثم العودة لطبيعة لون البشرة مرة أخرى .

من أفضل الماركات التجارية التي تقدم مستحضرات تجميل هي علامة FOR EVER و التي يستخدمها أغلب المصففين و بيوت التجميل لما لها من خصائص رائعة و جودة عالية .

الآن يمكنك استقبال الربيع و الصيف ببشرة برونزية مذهلة من خلال مجموعة مكياج PRO BRONZE FUSION من FOR EVER المكونة من جل مدمج بالبرونز مقاومة للماء تمنح البشرة لون برونزي طبيعي في دقائق معدودة فقط ، يذوب بسرعة في الجلد و لا يترك أثراً على البشرة ذو ملمس حريري مختلف عن المساحيق الأخرى ، فإن خاصيته المقاومة للماء يجعله يدوم طويلاً مثالية للطقس المتغير بجميع حالاته .

 

2-horz

كونسيلر خافي للعيوب المحيطة بالعين غني بالبروتين ، يخفي الهالات السوداء و الخطوط الرفيعة بطريقة طبيعية و يحسن من ملمس البشرة .

 

3-horz

 

المنتجات في مجموعة FOR EVER تأتي من جيل HD و هو من المعادلات التي تهدف إلى خلق مكياج خالياً من العيوب ذو تأثير طبيعي وغير مرئي تحت الأضواء و أمام الكاميرات عالية الوضوح و غير مرئي أيضاً بالعين المجردة.

4-horz

 

أحمر خدود مختلف على عكس أي كريم أو بودرة أحمر الخدود آخر ، فإن هذا اللون يذوب على البشرة بصورة طبيعية تمنح التوازن للبشرة و يدوم طويلاً .

6-horz

 

كريم تصحيح عيوب البشرة  فهو مثالي لتغطية البقع السوداء وغيرها من عيوب البشرة و توحيد لون البشرة، حتى عند استخدام المكياج الخفيف .

7-horz

 

لوحة ظلال العيون سهلة الاستخدام تجمع درجات ألوان مميزة من أصباغ طبيعية تمنح العيون نظرة جميلة و جذابة .