احصلي على بشرة جميلة ومدهشة في الصيف

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

جميلتي إنه من السهل أن تحافظي على جمال بشرتك بطرق بسيطة جداً لكن الذي يجعل الأمر صعباً هو أن تتركي بشرتك بدون رعاية هذا يؤثر على مظهرها و ملمسها و تبدو مرهقة و مملة و باهتة ، لذلك إذا كنتِ بالفعل تريدين الحفاظ على جمالك بشرتك دائماً جربي معي هذه الطرق الطبيعية التي تمنحك الجمال و الإشراقة و الحيوية .

ترطيب البشرة بالماء
إن الماء يبقي بشرتك رطبة و أكثر شباباً ، إن الماء لا يحتاج من التكاليف الباهظة فقط انعشي جسمك و بشرتك بتناول القدر الكافي من المياه يومياً فإنه أمر بالغ الأهمية للصحة العامة .
لقد أثبتت التجارب أن 8 أكواب من المياه يومياً تضفي الإشراقة على البشرة و الصفاء .

النوم صديق بشرتك
إن النوم هو سر من أسرار الجمال ، لذلك لا ترهقي نفسك و لا تأخذي القسط الكافي من النوم خاصة أثناء الليل فإن البشرة تستعيد نضارتها خلال ساعات النوم فإنه يتم تجديد خلايا البشرة الجديدة مما يجعل البشرة أكثر نضارة عند النوم لوقت كافِ كل يوم .

إزالة المكياج
الأمر لن يستغرق منك الكثير فقط بضع دقائق لإزالة المكياج ، فإن الساعات الطويلة التي يبقى فيها المكياج على بشرتك كفيلة بأن ترهق بشرتك لذلك كوني حريصة على إزالة المكياج فور الرجوع من المنزل بواسطة مزيل المكياج المناسب و يليله المنظف و التونر ، هذه من أهم الخطوات التي تخلص مسام البشرة من تراكمات المكياج التي تؤثر على جمالك فلا تهملي هذه الخطوة الهامة .

التقشير
اسمحي لبشرتك أن تجدد خلاياها من خلال إزالة الجلد الجاف على سطح بشرتك فإن هذه العملية الأكثر فاعلية فإنها تقلل البكتيريا التي تسبب حب الشباب و تراكم الجلد الميت .

الترطيب
لا تنسي بعد خطوة التقشير أن ترطبي بشرتك ، كما يجب عليكِ ترطيب البشرة مرتين في اليوم صباحاً و مساءاً من خلال المستحضرات الطبيعية أو المنتجات الآمنة التي تناسب نوع البشرة .