احصلي على بشرة طبيعية ومشرقة بدون مكياج

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

المظهر الطبيعي للبشرة من أجمل الإطلالات خاصة في الصباح فإننا لا نحتاج للمكياج كل ما يلزمنا لمسات خفيفة فقط و يمكننا أيضاً الإستغناء عنها ، لكن بطبيعة الحال ومع روتين الحياة اليومي و الإرهاق تكون البشرة غير صافية و مرهقة و في بعض الأحيان توجد انتفاخات و هالات سوداء تحت العين الأمر الذي يجعل المرأة تتجه سريعاً لتطبيق المكياج لإخفاء هذه العلامات و مظاهر التعب و الإرهاق .

سوف نعمل معاً على التخلص من المكياج و الظهور بكل ثقة بدونه في الصباح أو أي وقت تفضلين ، سوف تعتمدي على جمالك الطبيعي … لكن كيف ذلك ؟
فيما يلي أهم النصائح و الخطوات التي تمنح البشرة الإشراقة الجميلة و المظهر الهاديء الخالية من افرهاق بوجنتين ذات لون وردي متوهجة طبيعياً .

الماء صديق بشرتك
الماء مفيد جداً لصحة بشرتك، لذلك كل صباح ومساء وكل يوم من المهم أن تغسلي وجهك بماء فاتر ، ثم بعد ذلك استخدمي المطهر وتدليك وجهك مع حركات دائرية، بعد التدليك تأكدي من تنظيفها بشكل صحيح بالمطهر ، ومن المهم أيضاً أن تشربي الكثير من الماء يومياً قدر المستطاع للحفاظ على بشرتك رطبة، وبالتالي الحصول على بشرة خالية من العيوب.

تقشير الجلد الميت
هذه الخطوة بالغة الأهمية و نؤكد دائماً عليها فإنها تمنح وجهك الكثير من الحيوية و التخلص من المظهر المرهق و الباهت ، فإننا نكرر على أهمية تقشير البشرة مرة أسبوعياً مع الوقت بشرتك سوف تختلف تماماً .

الحفاظ دائماً على وجهك رطباً
الترطيب ثم الترطيب ضروري جداً لبشرتك بغض النظر عن أنها دهنية أم لا فلا يمكنك الاستغناء عن الترطيب ، لذلك ينصح باستخدام المرطب المناسب لنوع بشرتك كل مساء و اتركي بشرتك تكون هادئة قبل النوم، يمكنك استخدام مرطب الشفاه أيضاً للحصول على الترطيب المثالي لبشرتك و شفاهك أيضاً .

حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة
في فصل الصيف واحدة من أكبر أعداء بشرتك هي أشعة الشمس ، لذلك يجب الاهتمام المزدوج باستخدام المرطبات و كريمات الواقيةمن الشمس وخصوصاً عندما تكون بشرتك حساسة .