احصلي على نظرة جذابة وطبيعية في الربيع

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

هذا الموسم مع دخول الربيع و الصيف تحتاجين لنظرة مشرقة جذابة و مضيئة أكثر بساطة و طبيعية من خلال تسليط الضوء على المناطق الصحيحة ، فبإمكانك استخدام مكياج خافي العيوب ( الكونسيلر ) ليغطي العيوب و الهالات السوداء و علامات الإرهاق ببشرتك .
هناك العديد من المنتجات الموجودة بالأسواق مما يثير الحيرة في اختيار الأفضل ، و نحن هنا معك الآن لنقدم لك يد العون في اختيار منتج مناسب و رائع يمنحك النظرة الطبيعية الخالية من المشاكل .

Forever’s Ultra HD Concealer كونسيلر فور ايفر

ما هي المناطق التي يطبق عليها الكونسيلر ؟
هذه الماركة أو العلامة التجارية معروفة بتقديمها أفضل تقنية لمكياج المرأة ذات الملمس الخفيف و الناعم الذي يمنح البشرة مظهراً طبيعياً و نضارة ملموسة أقرب إلى الشكل الطبيعي ، يمكنك استخدام كونسيلر فور ايفر HD تحت العين من خلال الطريقة الإرشادية التي نقدمها لك من خلال الصور التالية يمكنك تطبيقها بهذه الخطوات للحصول على عيون جذابة بنظرة جميلة خالية من العيوب .

تحت الحاجبين
يمكنك أيضاً استخدام الكونسيلر تحت الحاجبين إلى منتصف الجفن العلوي والزاوية الداخلية للعين باستخدام فرشاة صغيرة مسطحة مع التأكد من دمج الكونسيلر جيداً .
قومي بتسليط الضوء على الحواجب من خلال وضع كونسيلر Forever فور ايفر HD فوق و تحت الحاجب و مزجه حتى تتجنبي ظهور أي خطوط رفيعة .

مكياج الوجه والعين
بعد استخدام الكونسيلر يمكنك وضع طبقة رقيقة من البودرة الشفاف على الوجه بالكامل و وضع أحمر الخدود بواسطة الفرشاة المخصصة لذلك مع وضع لمسة أخيرة من الكحل و الماسكارا السوداء و رسم الحواجب بواسطة الظلال ذات اللون البني لتكون أقل حده و تأخذ الشكل الأقرب إلى الطبيعة ثم لمسه خفيفة من ملمع الشفاه .

 

1-horz

2-horz

3-horz

5-horz

6-horz

7-horz