آخر صيحات النظارات لموسم ربيع و صيف 2016-2017

مجوهرات واكسسوارات

جواهر العيسى – موقع أزياء:

للأناقة عنوان … و عندما نتحدث عنها لابد أن لا نغفل عن مكملات الأناقة و هي متعددة و جميعها مهمة لكننا سوف نتحدث عن تلك القطعة التي لا يمكنك الاستغناء عنها و هي النظارة الشمسية فإنها تجعلك سيدتي نجمة ساطعة فى سماء عالم الفاشون ، فإن النظارات الشمسية تجعلك سيدتى نجمة ساطعة و وردة جميلة تجذب أنظار كل من يمر بها، مما تجعلك ملفتة و مصدر لإعجاب الجميع ، و من موقعنا هذا و لاننا دائماً حريصون على اطلالتك المشرقة و الجذابة رصدنا اليكِ سيدتي أبرز و أحدث صيحات النظارات الشمسية استعداداً لموسم ربيع و صيف 2016 .

كل البشر بفطرتهم الطبيعية تحب الجمال ، و حتى تحصلي على الإطلالة الجميلة التي تتمنيها يجب أن تنتقي كل مقتنياتك بعناية خاصة النظارة الشمسية فإنها أول ما يلفت الانتباه لوجهك و جمالك ، لذلك عليكِ بالاختيار الصحيح لنظارتك سواء الشمسية أو الطبية المناسبة لكِ و لرسمة وجهك و اقتناء التصميم الذي تشعري بأنه يتحدث عن شخصيتك من حيث الأشكال والألوان.

حسنا… فعندما يتعلق الأمر باتجاهات الموضة يجب أن نأخذ بعين الاعتبار الطريقة و الأسلوب و تسريحة الشعر و الألوان المستخدمة في نظارتك لتناسب ملابسك و فى أغلب الاحيان إن النظارة المناسبة هى التى تبرز الحواجب و لا تخفيها .

أما عن اتجاهات الموضة لنظارات ربيع و صيف 2016 فقد تألقت باطلالات متنوعة منها النظارات الشمسية الضخمة و المستوحاة من عيون القطة و النظارات ذات العدسات الملونة بألوان الطيف و تصميمات أخرى بالعدسات الشفافة الرقيقة و المرصعة بالترتر و رقائق الذهب التي تلتف حول إطار النظارة .

و تعتبر هذه النظارات اطلالة متكررة للموسم الماضى و يبدو أنها مستمرة معنا للموسم الحالى ببريق و سحر خاص ذات تصميمات غريبة و غير تقليدية بتوقيع أشهر المصممين و العلامات التجارية المعروفة .

2-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

15-horz

16-horz

fall_winter_2016_2017_eyewear_trends_aviator_sunglasses-horz