استخدامات فريدة لفرشاة الماسكارا

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

سواء كنتي مبتدئة في استخدام المكياج أو لديك الخبرة الكافية فإن هناك بعض المستحضرات التي لا يمكن الاستغناء عنها من أحمر شفاه والماسكارا وأحمر الخدود وغيرها ، ولكن ماذا تفعلين عندما يتم استخدام الماسكارا؟ لا تلقي بها ولا تتخلصي منها في القمامة فبإمكانك الاستفادة منها باستخدامات مذهلة رائعة جداً .

 

فرشاة الحواجب
يجب تطهير فرشاة الماسكارا القديمة من خلال وضعها في محلول تنظيف أو بعض الكحول وتفرك فيه فإن هذه الخطوة ضرورية لتنظيف فرشاة الماسكارا لمنع العدوى البكتيرية.

بعد أن تجف تماماً يمكنك استخدامها كفرشاة بديلة لفرشاة الحواجب ويتم غمسها بمسحوق الحواجب وترتيبها بها ، أيضاً يمكنك وضع الفازلين عليها واستخدامها كترطيب وتغذية الحواجب .

 

تقشير الشفاه
نعم يمكنك استخدامها لتقشير الشفاه ، الكثير منا يستخدم فرشاه الأسنان أو الأصابع في تقشير الشفاه ، اغمسي فرشاة الماسكارا النظيفة مع الفازلين أو زيت الزيتون ويخلط مع حبيبات السكر، وتستخدم بحركات دائرية سريعة لإزالة جميع الجلد الميت والتخلص من تشقق في الشفاه .

 

تثبيت الشعر المتطاير
عندما يتعلق الأمر بجمال الشعر و الحصول على تسريحة جميلة بشكل لائق بالتأكيد انه يستحق الاهتمام ، فكثير جداً من المواقف المزعجة التي تحدث عن تمليس وفرد الشعر وجود الشعر المتطاير الذي لا يمكن التخلص منه ، بواسطة فرشاة الماسكارا المغموسة بالفازلين تمشيط الشعيرات المتطايرة لتثبيتها والتخلص من مظهرها المزعج ، يمكنك أيضاً وضع مثبت الشعر على الفرشاة وتمشيط الشعر بها .

 

ترطيب الرموش
يمكنك خلط زيت الخروع وزيت اللوز فإنه غني بفيتامين E واستخدامه ليلا على رموش العين بواسطة فرشاة الماسكارا وغسله في اليوم التالي بالماء الدافيء . وسوف تلاحظي نمو الرموش وتصبح أكثر سمكا خلال أسبوع واحد من استخدام هذا الخليط .

 

80-horz

70-horz

99