استوحي إطلالتك من موضة الجمبسوت

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

ظهرت في الآونة الأخيرة تصميمات السالوبيت أو ” الجمبسوت ” وهي من الإطلالات العملية جداً و التي تمنح المرأة الأناقة و الستايل العملي المميز الذي يحافظ على اطلالة المرأة الأنثوية و يمنحها الستايل المميز .

أقدم لكِ اليوم مجموعة متنوعة من الجمبسوت الذي يعتبر من أهم موديلات صيف 2015 للعديد من المصممين في عالم الموضة و الأزياء و الذين قدموا الجمبسوت بشكل مميز و تصميم انسيابي أنثوي ينبض بالحياة و الجمال حيث الألوان الرائعة و الزاهية و التصميمات ذات الخطوط البسيطة التي تلائمك في إطلالات مختلفة و ليس في فترة النهار فقط .

أيضاً القميص من الملابس العملية التي تمنحك إطلالة عصرية مميزة ، إلى كل الفتيات المحبات للملابس العصرية ذات التصميمات الجميلة النابضة بالحيوية و الجمال هذه المجموعة الساحرة .

أيضاً يمكنك ارتداء الحذاء الفلات أو الكعب العالي مع افتناء حقيبة يد تلائم إطلالتك الجميلة ، و لا تنسي الاكسسوارات فإن عليها عامل كبير في إبراز جمالك و أناقتك .

لذلك انتقينا لكِ مجموعة متنوعة من موديلات الجمبسوت التي يمكنك اقتنائها مع إضافة الجاكيت ، أو الكارديجان أو البوليرو ، سوف تكملي إطلالتك بروعة و جمال الموديلات .

إليكِ أنتِ جميلتي هذه الموديلات المجمعة بتوقيع Alice + Olivia , Dough , Issa , Jennyfer , JessicaK , Mango , MICHAEL Michael Kors , Missoni Mare , Mounay

تعالي معي في جولة رائعة تمنحك الأناقة و التميز مع إطلالات متنوعة من تصميمات الجمبسوت .

21

22

23

24

25

26

27

28

29