الأكسجين الحل السحري لترطيب وشد البشرة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

تفتقد البشرة النعومة والنضارة بسبب البيئة المحيطة من تلوث وأتربة مما يجعل بشرة الوجه تتحول إلى باهتة واهنة لا تقلقي فإن أوكسجين الوجه هو أحد السبل الفائقة والجيدة التي تعيد رونق وجمال وشباب البشرة .

ما هي فوائد استخدام أكسجين الوجه ؟

ترطيب البشرة الجافة
يبدو أن أكسجين الوجه حلا مثيرا للسيدات التي تعاني من الجفاف المفرط والوصول إلى مرحلة البشرة الجافة غير قابلة للإصلاح، فإن أكسجين الوجه له فوائد الترطيب والتغلغل العميق للبشرة الذي يمنح الترطيب بمستوى عالي للبشرة ويستعيد مستوى الحامضية الطبيعي لبشرتك الذي يستعد فيه الجلد لمكافحة أضرار أشعة الشمس في المستقبل .

إشراقة وتوهج البشرة
يعتبر الأكسجين بمثابة الإنقاذ السحري لبشرتك ، فإن موجة من الأكسجين النقي على بشرتك كفيلة على إزالة الشوائب من بشرتك ويضفي الحياة على الجلد الميت الذي يبدو باهت وجاف، وأنه يؤدي إلى زيادة الدورة الدموية في أنسجة الوجه وبالتالي يزيد من ترطيب ونعومة الجلد، و يستعيد الاحمرار الطبيعي للوجه مع دفعة من الأكسجين السحرية للوجه من أول جلسة .

بشرة خالية من حب الشباب
حب الشباب هو نتيجة الزيت العالق والأوساخ في مسام الجلد المفتوحة ، واستخدام الأكسجين يقلل من حجم المسام ويوفر التنظيف العميق للبشرة وبالتالي تقليص مسام البشرة وتنظيفها من الأتربة والغبار والزيت .
النتائج النهائية مذهلة وهي التخلص من حب الشباب والحصول على بشرة مشرقة ومشعة باللون الوردي الطبيعي .

نضارة وشباب البشرة
الأكسجين الحل السحري لنضارة وترطيب البشرة ومكافحة الشيخوخة وعلامات تقدم السن فإن استخدام الأكسجين يزيل سموم البشرة ويساعد على إنتاج الكولاجين الذي يعمل على شد الجلد طبيعياً والتخلص من خطوط الوجه والبقع ويظهر الجلد بمظهر الشباب والحيوية .