الألماس يتوج جمال عروس Harry Winston

مجوهرات واكسسوارات

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مجموعة الزفاف من هاري وينستون Harry Winston تخطف الأنفاس من أول وهلة ، حبيبات الألماس اللامعة تتربع على عرش جمال العروس في حفل زفافها ، فإن هاري وينستون Harry Winston في مجموعته الجديدة يرسم صورة ليوم الزفاف من وجهة نظر الزوجين لاظهار دور الألماس في حياتهم و الذي يلعب دوراً أساسياً و يعتبر جزءاً لا يتجزأ من ليلة زفافهم ، لمسات من الرومانسية و الذوق الرفيع تنبع من لمعان و بريق الألماس في مجموعة الزفاف الساحرة .

السيد وينستون Winston يعتقد أن الألماس حالة استثنائية و يعبر عن ذلك في مجموعته التي جعل فيها الألماس يملأ التصاميم و يجعله متألقاً بشكل طبيعي جداً في زوايا تصميماته الأنيقة التي تنوعت بين القلادة الاكليل الماسية التي اعتمدت على حبيبات الألماس بالشكل الكمثري المصفوف بنمط كلاسيكي ناعم يملأ القلادة بالكامل ، و خاتم الزفاف المصنوع يدوياً من البلاتين و يتوسطه قطعة ماسية أيضاً تأخذ الشكل الكمثري و يصطف حولها حبيبات الألماس الدقيقة .

كل جوهرة يسلط عليها الضوء بتوهج و اشعاع ساحر توحي بعظمة التصميم الفريد الذي لا مثيل له ، بينما الأقراط العنقودية الكلاسيكية كل قطعة هي تعبير أصيل من الجمال الأخاذ من الألماس.

الألماس المنحوت على شكل كمثري الذي زين به البلاتين بدقة متناهية بنمط كلاسيكي يجسد هاري وينستون Harry Winston الأناقة الخالدة ببصمته الفريدة على كل قطعة بتفاصيل دقيقة تلخص فيها تراث هاري وينستون Harry Winston و تاريخه العريق في عالم المجوهرات الفاخرة .

يجسد هاري وينستون Harry Winston مجوهرات الزفاف بالرباط الخالد الأبدي بأسلوبه الفريد التي استخدم فيها الألماس الكمثري الشكل مع مجموعة من المعادن التي تلتف حوله في زوايا مختلفة ، قطعة ألماس هاري وينستون Harry Winston ذات التصميم الكمثري أكثر من 180 قطعة ماركيس و التي يزن مجموعها حوالي 47.84 قيراط في مجموعة البلاتين .

80-horz

82-horz

83-horz

84-horz

85-horz

1 thought on “الألماس يتوج جمال عروس Harry Winston

Comments are closed.