البرتقالي والذهبي ألوان الربيع في أسبوع الموضة

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في استقبال موسم الربيع الجميع يتسألون عن موضة الموسم و ما هي أحدث و أبرز درجات الألوان ، و من مواكبتنا لأحدث خطوط الموضة التي تألقت في أسبوع الموضة في نيويورك لاحظنا أن أبرز هذه الألوان هي البرتقالي الصريح ثم يليه اللون الذهبي ثم الفضي ، أيضاً هناك العديد من الألوان التي لا يمكن أن تنتهي صيحتها مثل اللون الأبيض و الأسود .
في نظرة شاملة لأهم درجات ألوان الربيع نقدم إليكم تصميمات تألقت في عروضها بأسبوع الموضة في نيويورك …

2-horz

اللون البرتقالي والذهبي والفضي نلاحظ تألقهم في مجموعة Go Blue (and Orange) و التي اهتم بهذه الصيحة في أسبوع الموضة العديد من المصممين مثل Jil Sander و Karen Walker و Jeremy Scott و Adam Selman فإنها ألوان جذابة بالفعل و توحي بالتوهج و التألق و الإنطلاق .

4-horz

أيضاً لاحظنا في مجموعة good night تصميمات غير تقليدية استوحت من “البيجامة” وهو ما يدعو للسخرية والتعجب ، لكن هذا ما عاهدناه دائماً من أسلوب المصممين في أزياء أسبوع الموضة بصفة عامة ، و قد رصدنا مجموعات من هذه الفساتين على غرار pj وthakoon و بعض القطع المستوحاه من الملابس الداخليه فى جيفينش Givenchy و الفساتين الغير تقليدية من Prabal Gurung .

3-horz

أما هذه الصيحة التي نقدمها لكم تدعوا إلى الاستغراب ..هل تتذكرون موضة spiritual retreat و التى قد لعبت دوراً أساسياً فى سلسلة الرجل المجنون انه مكان حقيقى فى سور كبير بكاليفورنيا و يبدو ان هذا المكان كان ملازاً لسكان الصحراء مما اتجه معه المصممين الغرب لتقديم صيحات مختلفة في ربيع 2016 المستوحاة من طابع الفلاحين و البرارى فكانت لها تأثير روحي قوي في تصميماتهم .

وهذه التصميمات باللون البرتقالي المستوحاة من الفستان أو القميص من أبرز التصميمات التي توحي بالإنطلاق و الراحة و عدم المبالغة في التفاصيل و الاكتفاء باللون البرتقالي للفت الأنظار .
5-horz