البليزر أناقة مستمرة في كل المواسم

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

البليزر من الملابس الكلاسيكية الأنيقة وتعتبر من القطع الأساسية ضمن ملابس المرأة فإنها تمنحك الإطلالة الأنيقة في كل المناسبات اياً كنت تستخدميها في العمل أو الجامعة أو في فترة النهار أو حتى في المساء و المناسبات الأخرى فهي بالتأكيد لا يمكن الاستغناء عنها .

لذلك إذا كنت تبحثين عن التألق في جميع إطلالاتك لا تترددي في ارتداء البليزر فإنه مازال مستمراً في جميع المواسم متصدر قوائم خطوط و اتجاهات الموضة و الأزياء العالمية و المحلية .

بالطبع إن جسم كل إمرأة يختلف عن الآخر لذلك يجب الأخذ في الاعتبار عند اختيار الجاكيت أو البليزر بحيث يتناسب مع الجسم ، و هناك نمط من تصميمات البليزر يعتبر أفضل نمط لجميع أنواع الجسم حيث يكون نموذجاً مثالياً يترك بصمة ملفتة و أنيقة لكل سيدة و هذا التصميم نقدمه إليكم في مجموعة متنوعة من الإطلالات التي بالتأكيد تناسب كل سيدة .

كيفية تنسيق البليزر على حسب شكل الجسم

فيما يلي أنماط من البليزر تتناسب مع أغلب أشكال الجسم لكن يجب انتقاء ألوانها و تنسيقها بعناية .
– فإن المرأة الممتلئة من الأعلى على سبيل المثال يمكنها أن ترتدي البليزر ذو اللون الداكن ، و العكس إذا كانت المرأة ممتلئة من الأرداف يمكنك استخدام الألوان الأخف على القمة، وي مكن أن تكون السترة باللون الأبيض و الرمادي و البيج .
– أما المرأة التي لديها الثدي كبير يجب أن يكون البليزر بطول أكبر و يمر بالوركين أو يغطي منطقة الأرداف .
– بالنسبة إلى المرأة التي تعاني من البطن يمكنك ارتداء البليزر الأكثر استقامة فإنه يساعد على خفض الوزن و يساعد على تحقيق التوازن في النظرة.
– بالنسبة لأولئك الذين لديهم أكتاف عريضة و الأرداف الضيقة يمكن الاعتماد على نماذج أكثر مرونة و غير المهيكلة، و سوف يتم تحويل الانتباه من الكتفين إلى نطاق أوسع .

فيما يلي أنماط متنوعة من استخدام البليزر و تنسيقه لإطلالات متنوعة من أشكال الجسم و المناسبات المختلفة .

1-horz 2-horz 3-horz 5-horz 6-horz 7-horz 9-horz 10-horz 11-horz 13-horz 14-horz 4-horz 8-horz 12-horz