التخلص من التجاعيد المبكرة وحب الشباب

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

التجاعيد العدو الذي يهاجم جمالك و الذي تخشاه كل إمرأة و فتاة ، إذا كان عمرك يفوق العشرين أو الثلاثين يجب عليكِ العمل على حماية بشرتك من ظهور التجاعيد و هذه الخطوة يجب القيام بها مبكراً لا تنتظري بعد ظهور المشكلة لأن سوف تكون المهمة صعبة .
أيضاً حب الشباب من المشاكل التي تواجه نسبة كبيرة من الفتيات ، لذلك يفضل عدم لمس هذه الحبوب و تطهير البشرة دائماً و علاجها بالمستحضرات الطبيعية ، كل هذا و أكثر يمكنك الحصول عليه في خطوات بسيطة جداً ، و هي كالتالي …

ماسك الوجه
خطوة أساسية يجب عليكي الاهتمام بها فإنها بسيطة و لن تلفك الكثير بل إنها سوف تمنحك الكثير ، فإن هذا الماسك يساعدك على التخلص من الخطوط الدقيقة و التجاعيد و يحافظ على توازن درجة الحموضة في الجلد و يساعد أيضا في علاج حب الشباب و البثور و محاربة البكتيريا المسببة في ظهور حب الشباب و منع ظهورها مرة أخرى .

المكونات :
ملعقة من الجليسرين .
ملعقة صغيرة من عصير الليمون المخفف بالماء .

طريقة التحضير :
اخلطي الجليسرين مع عصير الليمون المخفف بحيث يكون مزيج متجانس و يوضع على البشرة بواسطة قطعة من القطن .
يترك لمدة 20 دقيقة و يغسل بالماء الفاتر .
سوف تشعرين ببشرة رطبة ولامعة ونظيفة ، الاستمرار على هذا الماسك يجدد خلايا البشرة و يحارب التجاعيد .

ترطيب جميع أنواع البشرة
اجعلي هذه الخطوة ضمن روتينك اليومي سوف تحصلين على نتائج مدهشة ، قومي بتحضير مزيج عبارة عن ( الجلسرين مع ماء الورد وعصير الليمون ) و استخدمي قطعة قطن و يمسح بها الوجه صباحاً و مساءاً .
هذا المزيج يطهر و يرطب البشرة و بمثابة قابض لمسام البشرة الواسعة ، أيضاً يعمل على تفتيح البشرة و يجعلها مشرقة و مضيئة ، فإن هذا المزيج رائع لعلاج الأكزيما و حب الشباب و مشاكل الجلد المختلفة .