التخلص من سموم الجسم لجمال ونضارة البشرة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

تشير صحة البشرة إلى بنية الجسم السليمة. أيا كان الكريمات و المستحضرات المستخدمة نحن نعتمد على الحفاظ على الجسم السليم فإنه المفتاح لبشرة مشرقة و جميلة.

إنفاق مبلغ باهظة الثمن من المال على العلاجات السموم الجلد ليست الطريقة الوحيدة بل يمكنك متابعة بسهولة روتين التخلص من السموم الجلد في المنزل أيضا فإن إزالة السموم من جسمك تجعل بشرتك تبدو صحية و متألقة جدا .

كيفية إزالة السموم من الجسم ؟
و السؤال الذي يبقى الآن هو كيفية التخلص من السموم في الجسم ؟ تذكروا أن إزالة السموم ليست فقط من الخارج و لكن من الداخل أيضا و هذا ما سنعرفه معاً من خلال السطور التالية …

الماء يأتي أولا
المعالجة الأولى هي مع الماء عندما يتعلق الأمر بالمعالجة الطبيعية ، تناول من 10 إلى 12 كوب من الماء يوميا يساعد فيإزالة السموم من الدم ، و بالتالي سوف يؤثر على صحة الجلد .

المساج بالزيت الساخن
ماذا عن أخذ قسط من الراحة و الاسترخاء بنهاية الأسبوع ؟ الأمر رائع فبإمكانك تحقيق ذلك من خلال المساج هذه العملية تساعد ايضا كثيرا في إزالة السموم من بشرتك و تساعد في تحسين الدورة الدموية.
اخلطي كميات متساوية من جوز الهند و اللوز و زيت الزيتون و للحصول على رائحة عطرة يمكنك اضافة قطرات من الزيت العطري المفضل لكِ ، يتم تسخين الزيت و تطبق في جميع أنحاء بشرة الوجه و الجسم.
يتم التدليك بالزيت الساخن لمدة 15 إلى 20 دقيقة ،ثم الحصول على حمام دافئ و استمتعي ببشرة ناعمة و منتعشة .

التقشير
اجعلي تقشير البشرة روتين أسبوعي ، استخدمي خليط من الشوفان ، و صودا الخبز و الماء لتقشير جسمك و إزالة طبقة خلايا الجلد الميتة فإنها خطوة مهمة جدا لتحسين صحة الجلد و إزالة السموم.