التطبيق المثالي لمكياج العيون البنية

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

فيما يلي بعض الطرق التي من شأنها أن تساعدك على الحصول على عيون جريئة و مشرقة بطريقة أكثر وضوحاً مما كنت اعتقد في أي وقت مضى .
لكن في البداية يجب الحصول على الفرش ذات نوعية جيدة و المنتجات التي سيتم تطبيقها على وجهك فإنها من أهم عوامل نجاح مكياجك و المؤكد طبعاً هو صحة و نضارة بشرتك و العيون الخالية من المشاكل مثل الإرهاق و الانتفاخ و الهالات السوداء ، إنه بالفعل هناك منتجات المكياج التي تخفي كل هذه العيوب لكن من الأفضل العناية بصحة البشرة و العيون لمكياج جميل و مثالي .

خطوات تطبيق مكياج العيون بنتيجة مثالية رائعة

_ أول خطوة يجب وضع بطانة على الجفن العلوي بالكامل باللون الأبيض في جميع أنحاء الجفن و اتجاه عظمة الحواجب .
_ وضع بطانة ثانية بلون أغمق لكن أعلى الرموش بخط رفيع و ليس سميكاً .
_ أفضل ظلال الجفون التي من شأنها أن تغطي العين هي البرونزية التي من شأنه إبراز العينين الناعمة و خاصة بنية اللون ، و يمكنك وضع الظل الذهب تحت خط الجفن المتحرك .
_ ثم استخدام الظل البني التشيوكليت للتربت على زاوية العين ، فرشاة لطيفة ورقيق لمزج جميع الألوان ولكن لا تدع الألوان تختلط فقط امزجي الألوان بلطف .
_ و يمكنك استخدام قلم الآيلاينر لعمل رسمة العيون المجنحة أو الاكتفاء بالماسكارا لإضفاء لمسه جذابة تزيد من كثافة و طول الرموش .

ألوان ظلال الجفون المناسبة لصاحبات العيون البنية

بالإضافة إلى اللون البرونزي و البني بإمكانك إستخدام ظلال الجفون باللون ” الأرجواني والأخضر الداكن و الوردي و الأزرق و الكستنائي و البني الفاتح” كما يمكنك اختيار اللون البني لمزجه مع هذه الألوان فإنه مناسب جداً و يوضع على خط الجفن المتحرك مع المزج الجيد .

إليكِ اقتراحات لمكياج العيون بنية اللون
00000-tile

0000-tile

 

010-tile

000-tile

00-tile

002-tile

001-tile

0-tile

0009-tile

020-tile

0090-tile