التميز و الاختلاف عنوان أزياء Vionnet ريزورت 2016

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

مجموعة جديدة تنطق بالجمال و الأناقة أقدمها لكِ في عرض مجموعة أزياء فيونيت Vionnet ريزورت 2016 حيث قدمت أشهر العلامات في عالم الموضة تصاميم مميزة تجمع بين الأناقة والتفرد، فإن تصميمات فيونيت Vionnet تعتبر من أبرز المجموعات التي لفتت الانتباه و حازت على إعجاب الجميع لموسم ريزورت 2016 ،حيث الفساتين المفعمة بالأنوثة بتصميمات مبتكرة و جديدة و بألوان جميلة التي تعشقها كل إمرأة إلى جانب التصاميم المبتكرة في بعض الأحيان.

تألقت فساتين فيونيت ريزورت 2016 بألوان الأحمر،و الأزرق الفاتح، و الأصفر، و الأبيض و الأسود في تصميمات ذات ذوق خاص و غير معتاد ، لكل إمرأة تحب التميز و التألق بالتصميمات الغير تقليدية هذه المجموعة الحديثة و الرائعة من أزياء فيونيت Vionnet حيث الفساتين الطويلة المليئة بالأنوثة و الانسيابية .

تصميمات مذهلة تتناسب معكِ سيدتي فإنها تجمع بين الرقي في التصميم و الجاذبية التي تبحثين عنها ، فالألوان الهادئة و الصريح تعمل مزيج من الجمال المريح للعين و الملف للإنتباه .
إذا كنتِ تبحثين عن التميز فإليكِ هذه المجموعة المتنوعة التي تتحدث عنكِ و تنطق بجمالك و أناقتك .
لقد قدمت لنا العلامة التجارية الشهيرة باقة مليئة بالأفكار من الفساتين و التصميمات المميزة التي تمنحك كل كا تحلمين به و ما تحتاجه كل إمرأة .
إليكم ألبوم راقي يضم العديد من الأفكار و التصميمات الرائعة تعالي معي نشاهدها معاً أروع تصميمات فيونيت Vionnet .

47

46

45

44

43

42

41