الثقوب أحدث اتجاهات موضة 2017

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

اتجاهات الموضة لديها الكثير من المفاجآت و الصيحات الغير متوقعة ، لقد شاهدنا في السنوات القليلة الماضية موضة الأزياء الممزقة التي مازالت تغزو الملابس الجينز بصفة خاصة و على غرار صيحة الأزياء الممزقة اتبعت الكثير من دور الأزياء هذه الموضة و تطبيقها في الكثير من الثياب و أصبحت الآن علامة من علامات الموضة التي مازالت مستمرة معنا هذا العام لموسمي ربيع و صيف 2016 .

و من الواضح أن الثقوب سوف تكون من أهم سمات الموضة في العام المقبل حيث تألقت العديد من التصميمات التي تزينت بالاكسسوارات و المعادن جنباً إلى جانب الثقوب التي استخدمت في تزيين جميع المقتنيات ، فإنها لم تقتصر على الجينز فقط بل استخدمت في تصميمات الفساتين و التنانيير و البلوزات و القميص و الشيروال ، كما تزينت بها أيضاً حقائب اليد و الأحذية .

الثقوب أصبحت صيحة جديدة سوف نشاهدها في عام 2017 المقبل تكسو كل شيء ، فإنها تطبق على التفاصيل الساحرة التي تترك بعض الجلد أكثر وضوحاً و الملابس و أدوات الزينة التي تظهر في أحجام مختلفة ، لقد انتشرت الثقوب كل الأساليب وقد ألهمت لوضع الثقوب على مظهرك ، لذلك من الآن يمكنك أن تفكري في إطلالة عصرية جديدة سوف تمنحك التميز و التألق .

مثلما تعودنا دائماً من مصممي الأزياء و بيوت الموضة العالمية إطلاق الصيحات التي غالباً تلاقي اهتمام الجمهور منها من يراها غريبة و مختلفة و منها من يفضلها و يفكر جدياً في تطبيقها .
أياً كان أسلوبك في انتقاء ملابسك بالتأكيد سوف تنال اعجابك هذه الموضة الجديدة و تختاري الثقوب لتغزو أزيائك أو مقتنياتك و اكسسوارات ، فكوني أول من يتألق بالثقوب في العام الجديد .

3-horz

1-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

2-horz

8-horz

EXCLUSIVE Paris Fashion Week Spring S/S 2016 - Street Style - Day 2 through 6 Featuring: Member of Public Where: Paris, France When: 02 Oct 2015 Credit: The Styleograph/WENN.com

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

15-horz