الجاكيت أناقة مذهلة هذا الموسم

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الجاكيت هو العنصر الرئيسي في أزياء كل إمرأة ، بل انه أكثر من قطعة مهمة ورئيسية ضمن الأزياء التي يمكنك ارتدائها طوال اليوم وبصفة خاصة في المجال المهني ،

ولكن هناك الكثير من الخيارات من بينها اثنين من الجواكيت التي تعتبر الأكثر شعبية وهي الأنماط الطويلة والكاب ، ويمكنك ارتداء الجاكيت بأكثر من نمط وأكثر من طريقة .

الكاب القصير
بإمكانك ارتداء الكاب القصير مع الجيب أو البنطلون الجينز وذلك من خلال استخدام الكاب مفتوح مع البلوزة المصنوعة من الحرير أو الساتان أو التيشيرت هذا النموذج عملي جداً ومريح يجعل إطلالة المرأة في أبسط صورة وغير مبالغ فيها وفي الوقت نفسه قمة الأناقة والذوق العالي ، فإذا كنتي تفضلين ارتداء الكاب بالتأكيد سوف تكون إطلالتك أروع ما يكون .

الجاكيت الطويل
ويمكنك أيضاً تنسيق الجاكيت الطويل مع البنطلون المصنوع من الجينز أو السروال المصنوع من القماش مع ارتداء القميص ذو الأزرار وتعتبر هذه الإطلالة أشبه بالبدلة الرسمية .

لكل إمرأة عاملة صاحبة مهنة أو كل فتاة جامعية هذه المجموعة من الأزياء المنتقاه فإنها تناسبك جداً في جميع أوقاتك .

الاكسسوارات
اختاري لهذه الاطلالة قطع الاكسسوار التي يدخل في تصميمها الأحجار الكريمة مثل القلائد أو الأساور البسيطة ، ولا تنسي ارتداء ساعة اليد فإنها تمنح هذه الإطلالة أناقة جمالية راقية .

الحذاء بالكعب العالي
يمكنك ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي فإنه يضفي النعومة والبساطة على هذه الإطلالة ، أما اذا كنتي تفضلين الحذاء الرياضي أو بدون كعب فبإمكانك ارتدائع مع الجاكيت الطويل .

حقيبة اليد
من اكثر الحقائب التي تتناسب مع الجاكيت هي الحقيبة الكبيرة أو المحفظة الكبيرة أو الحقيبة بدون يد وابتعدي عن الحقائب المزودة بالاكسسوةارات المبالغ فيها .

1

2

3

4

8

5

9