الجديد في عالم الموضة ربيع وصيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

موسم الربيع و الصيف هما دعوة للحياة و الجمال و تفتح الأزهار بألوانها الساحرة الجميلة ، ليس ذلك فقط بل هو موسمك أنتِ أيضاً لكي تفتحي أبوابك للحياة و تخلعي ثوب الشتاء و الخريف بثوب آخر مليء بالبهجة و الازدهار بألوان جميلة نابضة بالحياة تشرق على وجنتيكي بجمال الطبيعة الساحرة .
لقد حان الوقت للتجديد لذلك سوف نكون معكِ لنقدم لكِ يد العون من خلال بعض النصائح المفيدة لتجديد إطلالتك و ارتدي ثوب الجمال و التألق هذا الموسم .

ألوان الموضة هذا الموسم
لكِ أن تنتقي ما يحلو لكِ من الألوان المزهرة التي تشع بهجة فإن الألوان هذا العام جميعها جاءت مستوحاة من ألوان الطبيعة الزاهية وألوان الباستيل الهادئة ، منها اللون البرتقالي و الوردي و الأبيض و الأصفر و الأزرق النيلي و غيرها من الألوان الفاتحة الجميلة أيضاً المقلم و المطبوع من أبرز خطوط الموضة هذا الموسم ، لذلك ابتعدي هذا الموسم عن الألوان الداكنة و اختاري ما يحلو لكِ من ألوان بحيث تناسب لون بشرتك .

الملحقات الأخرى
لا يمكننا أن ننسى دور الاكسسوارات و الكماليات المهم جداً و الذي تلعبه تلك القطع في التأثير على أناقتك ، فإن الأحذية الفلات و الصنادل بألوان الربيع موضة هذا العام ، أيضاً الحقائب الكبيرة هي الرائجة بصورة كبيرة جداً و منها المطبوع و الألوان الحيادية بدرجات الباستيل الجميلة ، أيضاً العقود الكبيرة مازالت معنا هذا الموسم بالإضافة إلى الأساور والغوايش المتعددة التي يتم ارتدائها مجتمعة مع بعض .

تسريحة الشعر
الكعكة من أبرز تسريحات الشعر برغم بساطة التسريحة لكنها تعتبر أهم الإطلالات التي يمكنك تطبيقها بسهولة عن طريق رفع الشعر لأعلى ولفه بطريقة الكعكة ، مع ارتداء أقراط طويلة مزينة بالزهور أو الفراشات .

جميلتي … هذا الموسم يمكنك أن تتألقي فإنها فرصتك للخروج عن التقليد و الشعور ببهجة الربيع و الصيف .
0-horz

1-horz

2-horz

6-horz

8-horz

11-horz

3-horz

12-horz

13-horz