الجمبسوت إطلالة مودرن بأسلوب أنيق ومميز

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الجمبسوت من أفضل الإطلالات التي مازالت موجودة على ساحة الموضة في ربيع و صيف 2016 ، التي تناسبك في جميع الأوقات حتى حضور الحفلات حيث قدم تصميم الجمبسوت العديد من المصممين بأسلوب و نمط يجعلها ملائمة بالفعل للحفلات و المناسبات ، بما في ذالك أنها تصميم مميز و بسيط يلائم كل إمرأة تفضل السراويل الواسعة بإمكانها التألق بالجمبسوت فإنه قطعة واحدة تجمع بين تصميم السروال الفضفاض و بين الملابس المودرن التي ترتدى كقعة واحدة .

تعددت التصميمات التي أطلقها المصممين و باتت تمتزج بألوان عديدة منها الألوان الحيادية التي يمكنك إضافة بعض الاكسسوارات معها أو ارتداء حزام أو زهور فجميعها أفكار تلائم فصلي الربيع و الصيف ، بالإضافة للأقمشة المطبوعة الناعمة مثل الحرير و الساتان التي لاحظنا وجودها على الساحة بشكل جديد و جميل أيضاً تشعرك بالجمال و الفرحة المنبعثة من روح التجديد في الربيع .

إذا كنتي قد اخترتي الجمبسوت كإطلالة المساء و السهرة بإمكانك اضافة بعض الاكسسوارات مثل قلادة طويلة مرصعة بالكريستالات اللامعة أو ارتداء الفراء الأنيق أو دمج مجموعة من الأساور معاً بأسلوب منمق و مميز .

يمكنك العثور على التصميم الذي يعجبك من ضمن هذه المجموعة التي نقدمها لك من الجمبسوت غير متناظرة، طويلة الأكمام أو بدونها فإنها من الخيارات المثالية التي لا نهاية لها لكل نمط وكل امرأة بالإضافة إلى أن المصممين يراهنون على مجموعة واسعة من الألوان التي تمتزج بالأسلوب الدافيء في الأقمشة الأكثر قتامة ، و الأسلوب المبهج في الأقمشة المزهرة بمطبوعات ممزوجة بالوان الربيع و الصيف .

تعالي معنا عزيزتي في جولة شيقة بين تصميمات متنوعة من موديلات الجمبسوت ذات الأنماط الجميلة و الجذابة التي تلفت انتباهك بكل تأكيد فإنها باقة واسعة تضم العديد من الأفكار لتصميمات مودرن و عصرية من تصميم الجمبسوت .

2-horz 3-horz 4-horz 5-horz 6-horz 8-horz 9-horz 10-horz 11-horz 12-horz 13-horz 14-horz 15-horz 16-horz