الجيب لإطلالة عملية صيفية مودرن

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
استمتعي في الصيف بألوانه الجميلة و نقوشاته الرائعة التي تملأ ملابس الصيف و تصميماته الجديدة ذات الألوان الساحرة و الجميلة .
لكل من تعاني من الحيرة من أمرها في اختيار أزيائها الصيفية لهذا العام ينصحك العدديد من المصممين بإختيار الملابس الخفيفة البسيطة ذات الطلة المبهجة المستوحاة من جمال الطبيعة .
أينما كنتِ على الشاطيء ، في السوق ، العمل ، مع العائلة و الأصدقاء فأنتِ بحاجة إلى ملابس عملية ذات لمسه رسمية بمزيج مختلف من المرح و الألوان الصريحة الزاهية التي تمنحك كل ما تبحثين عنه .

 

الجــيب “التنورة”

إن الجيب ” التنورة” تعود بقوة في الصيف بأجمل التصميمات منها المصنوع من التل بطبقات كثيفة و بألوان جريئة ، و هناك الجيب المشجر ذات الرسومات و النقوشات المستوحاة من الطبيعة و بألوان زاهية تبعث روح المرح ، يمكنك ارتداء الجيب مع البلوزة أو الجاكيت لإطلالة مميزة و ستايل جديد رائع .

فإذا كانت الجيب منقوشة فاحرصي على انتقاء البلوزة السادة ذات اللون الموحد و أيضاً الجاكيت ينطبق عليه نفس الفكرة  .

أما إذا كانت الجيب سادة فبإمكانك انتقاء البلوزة ذات النقوشات أو الرسومات على حسب ذوقك الخاص ، فإن العلاقة طريدية بمعني أن تعكسي الفكرة على حسب نقشة الجيب و البلوزة بحيث اللون السادة يكسر حدة النقوشات الموجودة في الملابس و بالتالي تحصلي على شكل أنيق و مريح للعين و يمنحك الراحة النفسية و الشعور بالأناقة و التألق .

إليكِ جميلتي مجموعة أزياء رائعة مستوحاة من الطبيعة بجمالها و نقوشاتها الساحرة .. تعالي نتجول معاً و نتعرف على أجمل الأفكار لتنسيق أزيائك الصيفية .

 

31

32

 

 

 

34

35

36

37

38

39

40

41