الجينز والدانتيل أحدث إطلالات الربيع من Miu Miu

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

موسم الربيع يجمع التشكيلات المنقوشة و غيرها من الصيحات التي تطلقها العلامات التجارية و مصممين الأزياء ، انه موسم التألق الذي يظهر فيه صيحات متعددة و متنوعة منها ما يمكن تطبيقه و منها ما يثير الاندهاش و الجدل .

إن مجموعة أزياء ربيع و صيف 2016 / 2017 من مياو مياو Miu Miu جاءت متضاربة و مختلطة في مجموعة واحدة ، حيث وردت أزياء الصيف و الربيع بأسلوب مغاير و استخدم فيها الملابس الجينز من البنطلون و التنورة و المعطف و تم ادخال قصاصات من الدانتيل الأبيض .

المعرض نفسه بدأ مع مجموعة من القمصان القطنية من قماش البوبلين، و على ضوء صيفي ، كان هناك السروال الأبيض و القمصان الزرقاء، و الذيول و القصاصات بأطوال متفاوتة هذا بجانب المعاطف التي زينت بفراء الثعلب العريض بألوان داكنة ، كان تضارب التصميمات واضحاً حيث ارتدت الموديل الملابس المنقوشة التي تشبه شجرة العنب و المزينة بالأزهار الدمشقية المظلمة.

و جاءت الاختلافات على سترة الجينز ، و بعض التصميمات المطرزة بالبطاقات، و البعض الآخر تداخل اللون الأبيض في الياقات الدانتيل و تشابه في نفس التصميم مع التنانير الجينز الماكسي ، النسيج ذو الوزن الثقيل الذي يبدو و كأنه أقرب إلى تنجيد أريكة و قد أعيدت صياغتها في الطراز و تزينت المعاطف الكبيرة بالأحزمة العريضة و الأشرطة المخملية و المعدنية و توافد السترات الثقيلة و المصنوعة من الصوف و هذه الأخيرة انتشرت في موسم الربيع في ميلانو .
الجينز و الدانتيل و المعاطف المزينة بالفراء و الأحزمة هم أهم سمات عرض أزياء مياو مياو Miu Miu التي أطلقها بنمط مختلف تماماً لما يوحي بالغرابة و الاندهاش .
إليكم جولة من داخل عرض أزياء مياو مياو Miu Miu لموسم ربيع 2016 .

20-horz

21-horz

23-horz

24-horz

25-horz

26-horz

27-horz

28-horz

29-horz

30-horz

31-horz

32-horz

33-horz