الخيار سر من أسرار الجمال الطبيعي

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إذا كنتِ تعانين من العيون المرهقة ذات الهالات السوداء أو المنتفخة ، أو إذا كانت بشرتك متضررة من أشعة الشمس فإن الخيار يمكنه أن يقدم لكِ الشفاء من أغلب مشاكل جمالك و منحك الترطيب و النضارة و الجمال الطبيعي و التخلص من زيادة افراز صبغة الميلانين (المادة المسؤولة عن لون الجلد) في خلايا الجلد .

تغير أسلوب الحياة للوقاية من الهالات السوداء

الخطوة الأولى في العلاج هي القاء نظرة على أسلوب الحياة والعادات الحياتية التي نتبعها واتخاذ خطوات وقائية.
فإن قلة النوم، والإجهاد، والتدخين، والكحول، والشمس وسوء التغذية يمكن أن يؤدي إلى الدوائر السوداء و التصبغ بالبشرة، و تناول الكثير من الملح أو عدم تناول ما يكفي من الماء يمكن أن يسبب الانتفاخ تحت العيون التي تؤدي إلى الظلال الداكنة وإعطاء مظهر الهالات السوداء.

الخيار علاج طبيعي للتخلص من الهالات السوداء
الخيار من العلاجات المثالية للتخلص من الهالات السوداء والاعتناء بمنطقة حول العينين.
ضعي شرائح الخيار في الثلاجة حتى تكتسب البرودة ثم توضع على أماكن الهالات السوداء مرتين في اليوم لمدة خمس دقائق فإن الخيار المثلج يساعد على تهدئة العيون كما انه علاج فعال أيضاً للقضاء على الجفون المنتفخة .

00-vert

خلطة تفتيح الهالات السوداء

انتِ بحاجة إلى :
نصف ثمرة من الخيار
ثمرة صغيرة من البطاطس

طريقة التحضير :
استخرجي العصير من الخيار و البطاطس و يخلط معاً .
ضعي السائل على عينيك لمدة 20 دقيقة بواسطة قطعة من القطن النظيفة ، و يفضل استخدام هذا المزيج بارداً سوف تحصلين على نتائج مذهلة و تشعرين بالارتياح و التخلص من العيون المرهقة و المظهر المتعب ، كما يمكنك استخدام الملاعق الباردة بجانب هذه الخلطة لأفضل النتائج.