الرؤوس السوداء وحلولها

العناية بالشعر والبشرة

سهى الحاج_أزياء:


الرؤوس السوداء أحد أشكال حب الشباب التي تصيب البشرة، والتي تحتاج لعناية خاصة جدا، حتى لا تتسبب محاولاتك المستمرة في التخلص منها، في تشويه بشرتك، وفيما يلي بعض النصائح للتخلص من الرؤوس السوداء:1- الشرائط اللاصقة:
يمكنك التخلص من الرؤوس السوداء عن طريق بعض من الشرائط الطبية اللاصقة المتوافرة بالصيدليات، بللي وجهك بقليل من الماء، ثم ضعي الشرائط اللاصقة على المناطق المليئة بالرؤوس السوداء، واتركيها لعدة دقائق حتى تجف تماما ثم ارفعيها ” اقلعيها” ، و حتى تتأكدي إن المهمة تمت بنجاح، لاحظي الرؤوس السوداء المنتشرة على الشرائح بعد الاستخدام .

2- التقشير :
احرصي على استخدام منظف مقشر للوجه، يتخلل مسام الجلد و يزيل هذه الرؤوس. و لكن اختاري منتجك بعناية من الماركات المعروفة في السوق، فقط اغسلي وجهك جيدا ثم قومي بلطف بتدليك بشرتك بمنظف الوجه ثم اشطفيه ولاحظي الفرق.

3- العلاج بالبخار:
العلاج بالبخار طريقة فعالة و آمنه للتخلص من الرؤوس السوداء، حيث يقوم بخار الماء بفتح مسام البشرة و اقتلاع الرؤوس المنتشرة بها، كما أنه يعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ و الزيوت المتراكمة عليها. يمكنك بكل بساطة القيام بهذه المهمة في المنزل، فقط ضعي 3-5 أكواب من الماء المغلي في وعاء مناسب، واجعلي وجهك قريبا من الوعاء على مسافة 15 سم. ضعي منشفة صغيرة .

4- اغسلي وجهك بانتظام:
اغسلي وجهك ثلاث مرات يوميا بانتظام، فالمواظبة على غسل الوجه باستمرار تمنع تراكم الأوساخ والزيوت على المسام ومن ثم تكون الرؤوس السوداء

 

17 thoughts on “الرؤوس السوداء وحلولها

  1. أعجبى كثيرآ وشكرآ ع الوصفات
    هل الذبادى والعسل ممكن يساعد فى التخلص من حب الشباب
    ‏ أرجو الرد

  2. الموقع كتير حلو بس عندي سؤال انا عندي مشكلة بحب الشباب وبيتواجد على وشي بكترة كيف فيني اتخلص منو بليز الرد

Comments are closed.