الطبيعة تزهر في أحدث الحقائب العصرية

شنط و احذية

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الجلود الناعمة و حقائب اليد المطبوعة المزودة بشارات shoutout التي تتميز بالطابع المزهر ذو الجاذبية الساحرة و ذلك يرجع للألوان الجميلة الممزوجة بذوق عالي يعود إلى الطبيعة التي تغلب على تصميمات shoutout .

في باقة متنوعة من حقائب اليد متعددة الأنماط و الأحجام سوف نقدمها لكم من خلال ألبوم شيق يجعل هذه الحقائب أول إختيار لكل إمرأة عصرية تفضل الستايل العملي المودرن .

إذا كنتِ ذاهبة للشاطيء أو التنزه أو المصيف أو التسوق إن هذه الحقائب تمنحك كل ما تريدين فإنها بالفعل اختيار رائع جداً لا يمكننا أن نغفل عنه .

الجلود و الأقمشة المتنوعة بين المطبوعة و الجينز الأزرق بتدرجات ألوانه تزيدها قيمة و تجعلها الأفضل لكل فتاة و إمرأة ، قدمت العلامة التجارية العديد من التصاميم التي تحمل توقيع أشهر أسماء المصممين و التي تندرج تحت تصميمات عملية و عصرية تناسب كل الأوقات هذا المسمى أطلقناه نحن عليها لأنها بالفعل نمط مميز جداً لحقيبة اليد التي تغنيكي عن العديد من الحقائب .

من ضمن هذه المجموعة التي نفدمها حقيبة ASOS المناسبة للتسوق فإنها مكونة من قطعتين الحقيبة الأساسية و جزء آخر منها بمثابة محفظة صغير من نفس نوع و لون الجلد يمكن استخدامها كجزء منفصل .

أما حقيبة Ted Baker المزهرة بالألوان الجميلة المطبوعة بالزهور تعتبر نمط مميز جداً حيث تمنحك الأسلوب الأنثوي و العملي في نفس الوقت كبيرة الحجم يمكنك حمل جميع أغراضك بداخلها .

حقيبة adidas Originals المطبوعة بأشكال الموز بألوان زاهية منها اللون الوردي الممزوج باللون الأزرق تلك الحقيبة العملية التي يمكنك حملها عند الذهاب للنادي و ممارسة الرياضة فإنها واسعة يمكنك أن تحملي بداخلها أغراضك الرياضية و التألق بستايل جميل و جذاب ، الحقيبة مطبوع عليها رمز العلامة الشهير adidas باللون الأزرق .

إليكم العديد و العديد من الحقائب الشبابية المتألقة بأجمل الألوان و أجود أنواع الخامات من العلامة التجارية الشهيرة shoutout .

70-horz

71-horz

72-horz

73-horz

74-horz

75-horz

76-horz

77-horz

78-horz

80-horz

81-horz