العباءة الاختيار الأفضل في رمضان

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

في شهر رمضان و تجمعات الأهل و الخروجات و سهرات الخيمة الرمضانية و السحور اختاري العباءة فإنها بالفعل الإختيار الأفضل لإطلالة شرقية أنيقة و حشمة .
نقدم لكِ سيدتي مجموعة من العباءات العصرية مقدمة من علامة شادور Chador ذات إطلالات جديدة عصرية و جذابة حيث صممت من الجينز الخفيف الذي بطبعه يوحي بالستايل العصري و الذي يمنح المرأة الأناقة و الحرية في الحركة ، و الأقمشة الصيفية الخفيفة لتتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة ، و أضافت لمسات عصرية رقيقة لكل تصميم.

 

إنها بالفعل تشكيلة رائعة كل قطعة منها لها ذوق و مذاق خاص ، إنها أعجبتني بالكامل و بالتأكيد سوف تنال إعجابك خاصة إذا كنتِ تفضلين الملابس العصرية و الفضفاضة .
جاءت هذه المجموعة المقدمة في عرض راقي من علامة شادور Chador شكيلة عبايات عصرية لموسم رمضان 2015 بتصميمات عصرية مما يجعلها تتناسب أيضاً مع الفتيات الصغيرات في السن ، لقد تزينت العباءات بالحزام منه العريض الذي يوحي بإطلالة الفستان أو القفطان مما يجعلها أكثر تميزاً و جاذبية .

عزيزتي … احرصي دائماً على ارتداء الملابس التي تتحدث عنكِ و عن شخصيتك بتصميماتها و قصاتها ، فإنها عنوان شخصيتك ، لذلك اختاري العباءة في إطلالتك الرمضانية بالفعل سوف تشعرين بالإختلاف و التميز ، فإن أناقتك لها شكل مختلف و أنيق .

إليكم مجموعة عبايات شادور Chador لموسم رمضان 2015 التي تضم باقة متنوعة و جميلة من العبايات الرمضانية لأناقة غير تقليدية و إطلالة أكثر شبابية و عصرية .

50

 

51

52

53

54

55

56

57

58