العقد الكبير إطلالة جديدة في صيف 2016

مجوهرات واكسسوارات

جواهر العيسى – موقع أزياء:

العقد الكبير أو القلادة من الاكسسوارات الأكثر انتشاراً و رواجاً حيث أصبحت تتصدر أولى صفوف الموضة ، و في الآونة الأخيرة اختارها مصممي الأزياء لتكمل أناقة تصميماتهم في عروض الأزياء ، أيضاً نلاحظ النجمات و المشاهير من عالم الفن و المجتمع يتألقن بارتداء قطعة أكسسوار كبيرة من العقد المصنوع من المحادن أو الأحجار الكريمة .

اتباع و مواكبة الموضة من الأمور الجميلة حقاً لكن أيضاً الاختيار الموفق يزيد من جمال قطعة الاكسسوار لذلك سوف نستعرض معاً مجموعة متنوعة من العقود الكبيرة المصممة بأفكار رائعة حديثة جميعها مميز جداً فهي تمنح المرأة أناقة و جمال ، انتقي منها ما يعجبك و جربي ستايل جديد بالتأكيد يمنحك الشعور بالتغيير و يمنح إطلالتك الأناقة و الشياكة التي تحتاجينها .

هذه بعض العقود المصنوعة من المعدن المطلي بالفضة يمكن ارتدائها مع الملابس الكلاسيك أو الملابس الكاجوال مثل القميص أو البلوزة مع بنطلون جينز .

4-horz

 

3-horz

5-horz

هذه مجموعة من العقود الذهبية المصنوعة من السلاسل ذات الطبقات و الأحجام المختلفة مثل حجر الراين و المزودة بالستراس اللامع و حبات من الكريستال الشفاف .

 

11-horz

10-horz

12-horz

 

 

أيضاً السلاسل أو القلائد البسيطة مازالت موضة هذا الموسم فإنها رفيقتك في الأيام التي تفضلين فيها الستايل الهاديء الغير مبالغ فيه ، منها متعدد طبقات السلاسل و منها يحتوي على سلسلة واحدة أو ثلاثة على الأكثر بأطوال مختلفة .

42-horz

44-horz

41-horz

40-horz

 

 

أيضاً القلائد المعدنية المطلية ذات طابع خاص تلائم جميع أزيائك و إطلالاتك العصرية أو الكلاسيكية نقدمها لكِ بأشكال متنوعة مزودة بالكريستال و الأحجار .

30-horz

 

1-horz

31-horz

45-horz

ما رأيك في هذه التشكيلة المميزة من العقود الكبيرة ؟ هل أعجبتك هذه الصيحة ؟ هل تفكرين في ارتدائها ؟

أخبرينا برأيك و شاركينا بتجربتك .