العناية الصحيحة بمنطقة حول العين

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الحفاظ على البشرة خطوة هامة جداً تمنحك نتائج رائعة حقاً خاصة المنطقة المحيطة بالعين فإن الجلد في هذه المنطقة رقيق و حساس جداً باختلاف سائر البشرة ، لذلك يجب أيضاً أن تكون عنايتك بهذه المنطقة خاصة جداً و مختلفة و ذلك من خلال هذه النصائح التي نقدمها لك …

الكريمات المرطبة
إن تطبيق كريمات البشرة المرطبة تحت العين من الأمور الخاطئة و التي تعتمد عليها الكثيرات في ترطيب البشرة بصفة عامة اعتقاداً منها بأنها كافية ، لكن الأمر مختلف تماماً فإنه يجب أن تستخدمي الكريم المرطب الخاص بمنطقة تحت العين باستخدام اصبعك ضعي طبقة من كريم ترطيب تحت العين و قومي بالتربيت ذهابا و ايابا بهدوء بدءاً من الزاوية الخارجية العين نحو الداخل.
و احذري من استخدام كريم العين قبل النوم بل اتركي البشرة تتنفس خلال ساعات الليل .

شرائح الخيار
شرائح الخيار على العينين وسيلة رائعة لتدليل عينيكي فإن الخيار غني بالمعادن فقط ضعي شريحتين من الخيار و يفضل البارد و وضعها لمدة 10 أو 15 دقيقة حتى تمنحي البشرة فرصة لامتصاص المعادن .

النوم
يجب أخذ القسط الكافي من النوم لعدد ساعات متواصلة و ليست متقطعة فإن قلة النوم العدو الرئيسي لجمال عينيكي فإنه يسبب الهالات السوداء و ظهور التجاعيد المبكرة تحت العينين .
إن النوم على وسادة مريحة ستحافظ على رأسك أعلى قليلا من بقية الجسم لمنع انتفاخ العينين.

الملاعق المعدنية
هل جربتي الملاعق المعدنية للتخلص من انتفاخ العينين و مظهر الإرهاق و الهالات السوداء ؟
بالفعل يمكنك الحصول على كل هذه المميزات من خلال استخدام الملاعق المعدنية ، قومي بوضع الملاحق في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم توضع على العينين المغلقة فإنها رائعة جداً و تزيل مظاهر التعب و الإرهاق و السهر .