العناية الكاملة بنعومة وترطيب الجسم

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بطبيعة الحال جميعنا يهتم بالبشرة المكشوفة مثل الوجه و اليدين و القدمين لكن الكثير منا يغفل العناية ببشرة الجسم ، فإن الجلد المغطى و الغير معرض للهواء أيضاً يحتاج إلى العناية ، فإن إهمال الجلد يساعد في ظهور المشاكل المختلفة منها عدم توحد لون البشرة و خشونة الجلد و التشققات بسبب تراكم خلايا الجلد الميتة .
إن الزيوت الطبيعية يمكنها أن تعتني ببشرة الجسم و الوجه حيث أنها تجعلها سلسة و أكثر ليونة و نضارة .

زيت الزيتون
إن زيت الزيتون لديه القدرة الطبيعية للحفاظ على الرطوبة و مفيد جدا للبشرة فإنه يحتوي على أنواع مختلفة من المعادن و الفيتامينات و المواد المضادة للاكسدة التي توفر الغذاء و الأكسجين إلى الجسم ، كما أنه يساعد في تنظيم الغدد الدهنية و يعمل كمادة ترطيب كبيرة على الجلد.

زيت جوز الهند
يعمل زيت جوز الهند على قتل الجراثيم و البكتريا الموجودة في الجلد للتخلص من الجفاف و الحكة فمن المستحسن تطبيق زيت جوز الهند بصفة مستمرة فإنه بمثابة مرطب كبير و يساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل خاصة حب الشباب ، كما أنه عامل ترطيب طبيعي يمنح الرطوبة داخل الجسم و خارجه .

زيت زبدة الشيا
زبدة الشيا تحتوي على فيتامين A الذي يعتبر مرطب رائع جداً للبشرة و يساعد على علاج و التئام الجروح و التقليل من ظهور التجاعيد و البقع الداكنة لذلك احرصي على احستخدامه فإنه آمن و له فوائد جمالية متعددة .

زيت الأركان
يوفر زيت الأركان الترطيب العميق للجلد كما أنه يساعد في شفاء البقع الحمراء و الجفاف و الحكةو يحافظ على توازن الزيوت الطبيعية التي تفرزها الغدد الدهنية.
كما أنه يحتوي على فيتامين E الذي يساعد على تفتيح البشرة و يزيل البثور فإنه رائع جداً لذوي البشرة الجافة .