الغرّة أبرزصيحات تسريحات الشعر للموسم القادم

مكياج

نواره الحربي ـ أزياء:

من خلال  عروض الأزياء لخريف 2012 ظهرت الغرّة بوضوح واعتبرت إحدى أبرز وأهم صيحات تسريحات الشعر للموسم القادم. ومنذ رؤيتها في عروض فيرساتشي، مارني ،وإيلي صعب، تبنتها العديد من النجمات وإليكِ عزيزتي أشكال الغرّة التي يمكنكِ اعتمادها من الآن فصاعداً..

الغرّة القصيرة.
الغرّة القصيرة التي تصل الى منتصف الجبين هي من أبرز أشكال الغرّة لهذا الموسم، وظهرت في عرض فيرساتشي. هذه الغرّة التي تتناسب وخصلات الشعر الطويلة من الأمام تظهر وجهكِ ومعالمكِ بوضوح،
الغرّة التي تلمس الحاجبين.
هذه الغرّة هي متوسّطة الطول وتصل الى الحاجبين، وتظهر جميلة عندما تحدّد من الجوانب بخصلات أطول منها بقليل، كالتي شاهدناها في عرض أنطونيو بيرادي. ظهرت هذه الغرّة أولاً في الستينات وتبنّتها عارضة الأزياء جين شريمبتون. هذه الغرة أنثويّة الى أقصى الدرجات.
الغرّة كالستارة.
تصل هذه الغرة الى جفونكِ وتعدّ غرّة طويلة. قد تغطّي ظلال العيون الذي تضعينه، إلا أنها غرّة لا بدّ أن تحصلي عليها. تبنّى مارني في عرضه هذه الغرة المستوحاة من الستينات، وهي غرّة تدلّ على الروح الحرّة والنضوج.
الغرة الطويلة المبعثرة.
تدخل أيضاً الغرّة الطويلة المبعثرة التي تقع على عيونكِ بطريقة عشوائية في صيحات الموضة هذا الخريف كالتي تتبنّاها النجمة زووي ديشانيل. تبنّيها واحصلي على إطلالة مختلفة.
 

2 thoughts on “الغرّة أبرزصيحات تسريحات الشعر للموسم القادم

Comments are closed.