الوخز بالإبر فوائد تجميلية لا تصدق

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

هناك تقنيات عديدة للتجميل منها البسيط و منها الذي يحتاج إلى الوقت و غيرها يكون مؤلم بعض الشيء ، سوف نتحدث معاً عن الوخز بالإبر و فوائده الجمالية التي لا تصدق بل و المذهلة حيث تأتي بنتائج ناجحة بنسبة عالية ، يجد الكثيرون أن التجميل من خلال الوخز بالإبر من الوسائل المؤلمة لكن له العديد من الفوائد الجمالية التي تجعلنا نضع هذا الاتجاه من العلاج بعين الاعتبار .

ما هو الوخز بالإبر ؟
الوخز بالإبر هو نظام الطب التكميلي التي تستخدم الإبر الدقيقة في الجلد في نقاط محددة و تعتبر هذه النقاط تستهدف خطوط الطاقة بالجسم ، و التي تستخدم في علاج مختلف الحالات البدنية أو النفسية ، و للحصول على أفضل النتائج يجب التوجه إلى المراكز المضمونة الحاصلة على شهادات موثوقة .

فوائد الوخز بالإبر

نضارة البشرة و الشباب الدائم
الوخز بالإبر هو تقنية كبيرة و هو مفيداً في استعادة نضارة البشرة و تقليل علامات التجاعيد بالوجه و تعمل على تحسين المظهر الخارجي.
إن الوخز بالإبر يحفز الخلايا الليفية، و يزيد من إنتاج الكولاجين و هذا يساعد على الحصول على بشرة جيدة، و يقلل من الخطوط الدقيقة و التجاعيد، و يضفي نظرة الشباب على الجلد .

منع البثور
الوخز بالإبر يعالج مشكلة حب الشباب من الجذور فإنه واحد من العلاجات الأكيدة بخلاف العلاجات الموضعية الأخرى التي تعالج السطح ثم تعود المشكلة مرة أخرى ، فإن الوخز بالإبر تقنية ذات فاعلية أكيد للتخلص من مشكلة حب الشباب و البثور .

التخلص من البقع الداكنة
جميعنا يعرف مدى تاثير البقع الداكنة على الجمال ، إن الوخز بالإبر بإمكانه تنظيف البشرة و التخلص من هذه التصبغات بنتائج فورية مذهلة .

علاج مشاكل الشعر
نوعية شعرك تعتمد على كمية تدفق الدم و الطاقة داخل الجسم مما يسيطر على تغذية الشعر ، فإن هذه التقنية تحسن من تدفق الدم الكلي للجسم و بالتالي تعزيز نمو الشعر الصحي من خلال بضع جلسات من الوخز بالإبر و الحصول على نتائج رائعة .