الورود تتفتح في مجموعة الربيع من Fadwa Baalbaki

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

فساتين فدوى بعلبكي Fadwa Baalbaki من وحي التقاليد الشعرية الفرنسية الرومانسية ، فإنها عودة إلى العصر الرومانسي حيث الأنوثة و الجمال و الروعة جميعها تجتمع في مجموعة المصممة فدوى بعلبكي Fadwa Baalbaki لربيع و صيف 2016 ، مجموعة من الفساتين الرائعة المزينة بالورود الجميلة بأروع الألوان المستوحاة من الطبيعة .
الفساتين جميعها بتصميم واسع منها تشكيلة رائعة اتخذت قصة الفستان القصير من الأمام و الطويل من الخلف هذه الصيحة توحي بمدى أنوثة المرأة و كأنها ترتدي فستان ملكي يجعلها متربعة على عرش الجمال .

باقة خيالية من الفساتين التي تتزين بها كل امرأة و تجعلها زهرة متفتحة في فصل الربيع ضمن حدائقها المزهرة بأفخم التصميمات .
برغم التطريز الموجود في كل فستان إلا أنه اضاف لمسة جمالية ناعمة و ليست مبالغ فيها ، هذا ما يجعل كل قطعة من أزياء الربيع للمصممة الجميلة المبدعة فدوى بعلبكي Fadwa Baalbaki لها ذوقها الخاص ، و يمكننا القول بأن تصميمات موسم الربيع لعام 2016 هدية أنيقة تهديها فدوى بعلبكي Fadwa Baalbaki لكل إمرأة جميلة تبحث عن الإطلالة المفعمة بالأنوثة و الجمال المميز ، فإن تصميماتها جميعها مذهلة تعتبر إضافة رائعة لعالم الأزياء الراقية لموسمي الربيع و الصيف في 2016 / 2017 .

 

استخدمت فدوى بعلبكي Fadwa Baalbaki الأقمشة المطبوعة بالألوان الممزوجة من اللون الوردي و الأزرق و الأصفر مع الأبيض بأنماط ناعمة بالإضافة إلى الأقمشة المطرزة و التي تطايرت عليها الورود على أقمشة الساتان و الأورجانزا و الحرير و التل .
مجموعة ربيع و صيف 2016 من فدوى بعلبكي Fadwa Baalbaki عنوان الأنوثة المفعمة بالحيوية و الجمال الناعم و الفاتن ، فإنها عودة للذوق الرفيع الذي يسحرك بجماله الفاتن و المريح للعين بل يجعل العين تعشق جميع تفاصيلها ، تصميمات مذهلة و راقية ندعوكم لمشاهدتها و متابعة أحدث التصميمات المشرقة ببهجة الربيع و جماله .

30

40

50

60

70

80

90

100

200