بالخطوات .. مكياج العيون لنظرة ساحرة

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

عينيكِ هي عنوانك و من أهم الخطوات التي يجب اتمامها بنجاح لللحصول على إطلالة جذابة و جميلة ، الكثير من السيدات لا يفضلون المكياج المبالغ فيه لكن يبحثون عن الإطلالة الناعمة و البسيطة .

في مقالنا سوف نتعرف على خطوات هامة جداً تعمل على رسم العين بشكل بسيط جداً و جذاب من خلال استخدام ظلال الجفون الناعمة مع الآيلاينر و لمسة من الماسكارا … كيف يمكنك فعل ذلك ؟ هذا ما سوف نتعلمه معاً في الخطوات التالية و بالصور الإرشادية لمزيد من الاتقان .

خطوات الحصول على مكياج عيون جميل و بسيط :

1 _ وضع طبقة اساسية من الكريم على الوجه ثم وضع نقاط من الكونسيلر ” خافي العيوب ” تحت محيط العينين ، ثم وضع طبقة من البودرة الخاصة بكِ و التي تتناسب مع لون بشرتك .
2 _ سوف نضع طبقة أساسية على الجفن العلوي بواسطة الفرشاة الخاصة ، نلاحظ أن ظلال الجفون بدرجة داكنة و غير لامعة ، نضع الظلال على الجفن المتحرك بالكامل .
3 _ نضع من زاوية العين ظلال الجفون البرونزي اللامع بواسطة فرشاة أصغر لإعطاء إضاء جميلة لنظرة العين ، تكرر نفس الخطوة مع العين الأخرى .
4 _ نضع كمية مناسبة من ظلال العيون إلى الجزء الأوسط من الجفن العلوي و نتجه به إلى خارج العين بدون الخروج عن الحدود .
5 _ تنظيف عظمة الحاجب بواسطة الفرشاة لازالة أي أثر لظلال العيون ثم وضع طبقة على العظمة من الظلال الأبيض الماتي ” غير اللامع ” .
6 _ لجعل نظرة العين أكثر عمقاً بواسطة فرشاة مشطوفة قومي بعمل خط رفيع من تحت الرموش السفلية للعين و السحب الخارج باستخدام ظلال جفون داكن .
7 _ رسم عين القطة باستخدام الآيلاينر الأسود السائل و سحبه لخارج حدود العين بدقة .
8 _ لصق الرموش الصناعية بحذر و ذلك باستخدام ملقاط متخصص لنتيجة أفضل .
9 _ وضع لمسة من قلم الكحل الأبيض أو البيج داخل العين .
10 _ استخدام الماسكارا لدمج الرموش الصناعية مع رموشك الطبيعية و ترتيبها بشكل جميل و جذاب .
الآن لقد حصلتي على عيون جذابة مضيئة بشكل بسيطة و نظرة جميلة و ساحرة .

2-horz