بخاخة المكياج … تقنية رائعة لإطلالة مثالية

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بخاخة المكياج هي تقنية جديدة تستخدم من خلالها هذه الأداة البسيطة لوضع المكياج على الوجه من خلال رش قطرات من المكياج تستقر على الجلد لتوحد لونه و توزعه بصورة رائعة لتبدو البشرة طبيعية إلى حد ما.

فإن رش المكياج يجعله يغطي كل زاوية في الوجه و يمنحها مظهر هائل و التي تجعله أكثر ثباتاً لمدة أطول من أشكال و أدوات المكياج الأخرى ، فإنها وسيلة مميزة لإخفاء و تغطية عيوب البشرة حيث يميل إلى تغطية سطح الجلد تماماً .

إن البخاخة تشمل العديد من أشكال و أنواع المكياج من كريم الأساس و المساحيق و حمرة الوجه و أحمر الشفاه حتى يمكنك أيضاً استخدامها في عمل ظلال الجفون بدقة عالية و شكل جميل ، فإن أكبر ميزة للبخاخة هي النظافة حيث لا مجال لاستخدام الفرش و لمسها للجلد ثم إعادتها للمكياج مرة أخرى .

إن بخاخة المكياج من الوسائل الجديدة التي لفتت الانتباه إليها في الآونة خبراء و صالونات التجميل مما جعلها أداة مفضلة لدى الغالبية العظمى ، هل شاهدتيها في صالون التجميل الخاص بك ؟

نتائج مبهرة و مكياج مثالي لأبعد الحدود فإنها لا تقتصر على نوع محدد من المكياج ، بالفعل إنها أداة تستحق أن نشيد بها و هي أداة مثالية لمكياج العرائس و المناسبات و السهرات نسبة إلى أنه يستخدم في قاعدتها نسبة من الكحول الذي يجعل المكياج يجف سريعاً و يكون أكثر ثباتاً و أفضل توزيعاً .

يمكننا القول بأن بخاخة المكياج هي من أفضل التقنيات التي ظهرت مؤخراً و حصلت على نتائج مبهرة و ذلك بحكم العديد من تجارب الأشخاص الذين استخدموها …

ما رأيك فيها ؟ هل جربتي بخاخة المكياج ؟ و إذا لم تجربيها هل تفكرين في تجربتها ؟

أخبرينا برأيك عن تلك الأداة الرائعة التي أعجبتني بصورة كبيرة .