بشرتك تنطق بالشباب والحيوية مع خلطة الجمال

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

على الرغم من أن معظم الناس لا يدركون ذلك لكن تعتبر منتجات العناية بالبشرة المفضلة لديهم أن تكون من المساهمين بنسبة كبيرة بالاضرار بالبشرة بسبب المكونات الضارة، والسموم والمواد الكيميائية والحقيقة هي أن غالبية مستحضرات التجميل المنتجة تجاريا تأتي معبأة مع الألوان الاصطناعية والعطور والمواد الحافظة والمثبتات التي يمكن بسهولة أن تمتص من خلال مسام الجلد، مما قد يسبب مجموعة من الآثار الصحية السلبية على المدى الطويل.

المواد الكيميائية الموجودة في منتجات التجميل يمكن أن تدمر البشرة طوال حياتهك من الطريقة التي يتم انتاجها واستخدامها من قبل المستهلكين، إلى طرق التخلص منها وتأثيرها السلبي على البيئة.

بشرتك تنطق بالشباب والحيوية مع خلطة الجمال

و الخبر السار هو أن هناك الكثير من الطرق الطبيعية لجعل بشرتك وشعرك حتى الأسنان أو الأظافر تبدو أفضل دون الحاجة إلى شراء منتجات تجارية باهظة الثمن و تسبب الضرر لك ، تلك الخلطات التي تستخدمها النساء لعدة قرون مما تتنتج بشرة جذابة و جلد صحي يظهر على الوجه .

لذلك أقدم لكِ قناع الجمال انه قناع طبيعي يحتوي على فيتامين C الموجود بالبرتقال و الذي يعمل بمثابة منشط عظيم للبشرة ، كما يحتوي القناع على الزبادي اللذي يلعب دورا كبيرا في إعطاء بشرتك وهج و نضارة لا مثيل لها ، فإنه يحارب تلون الجلد و غيرها من علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة. كما يرطب الجلد بشكل فعال .

قناع الزبادي وقشر البرتقال المجفف
.
المكونات :
عدد قليل من قشور البرتقال المجفف
1 ملعقة كبيرة من الزبادي الطازج وبدون نكهة

طريقة التحضير و الاستخدام :
قومي بطحن قشور البرتقال المجففة حتى تحصلي على مسحوق (يمكنك أن تجففي القشور في الشمس بعد أكل البرتقال ).
ثم نخلط ملعقة كبيرة من هذا المسحوق مع الزبادي حتى تحصل على عجينة ناعمة.
ضعي القناع على وجهك و اتركيه عليه لمدة حوالي 20 دقيقة.
ثم يشطف بالماء البارد.