كوني متألقة في العام الجديد بتسريحات من وحي المشاهير

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

لجمالك و تألقك سيدتي نقدم لكِ أجمل تسريحات نجمات هوليوود و المشاهير لتكوني في العام الجديد و احتفالات رأس السنة بشكل مميز و مختلف ، ما رأيك في هذا التغيير يمكنك تنفيذ تسريحة شعرك للممثلة المفضلة لديك أو الشخصية المحبوبة … كوني مثل روزي هنتنغتون وايتلي و لايتون ميستر وتايلور سويفتو و آشلي غرين و كاتي بيري و سيلينا غوميز في العام الجديد .

كيفية العناية بالشعر لمزيد من تألق شعرك في تصفيفة العام الجديد
حتى تحصلي على تسريحة شعر مميز يجب أن يكون شعرك صحي و جميل لذلك اعتمدي هذه الخلطات الطبيعية من الآن حتى تستعيدي نضارة و جمال شعرك و تصبح تسريحتك أجمل ، فإن الشعر الصحي يكمل إطلالتك و يزيدك جمالاً .

تألقي في العام الجديد بتسريحات من وحي المشاهير

هلام الألوة فيرا
هلام الألوة فيرا أنه يحتوي على الانزيمات التي تؤدي إلى نمو الشعر الصحي و جعله ناعم و رطب ، فإن الألوة فيرا له نفس التركيب الكيميائي الموجود في مادة الكيراتين و البروتين التي تشكل الغالبية العظمى من لدينا في شعرنا ، فإنه يخترق بسهولة الشعر و يوفر الترطيب المطلوب.
لذلك قومي باستخدام هلام الصبار على الشعر المبلل و التدليك و يترك على الشعر لمدة 30 دقائق ثم يغسل بشامبو خفيف.

خل التفاح
خل التفاح يساعد في الحفاظ على توازن درجة الحموضة من فروة الرأس لدينا ، و يتخلص من الترسبات و تراكم المنتجات التي نستخدمها فإن شطف الشعر بالخل ينظف الشعر و يجعله أكثر سلاسة ونعومة و لمعان .

المكونات :
1/4 كوب خل التفاح
1 كوب ماء

طريقة التحضير و الاستخدام :
يخلط الخل مع الماء.
و يستخدم هذا الخليط خلال شطف النهائي بعد غسل شعرك .

ولا تنسي عند استخدام أداة التمليس أن تستخدمي منتج الحماية من الحرارة حتى تحافظي على صحة شعرك و استمتعي بتصفيفة جديدة من تصفيفات النجمات التالية …

10-horz

21-horz

22-horz

23-horz

24-horz

25-horz

26-horz

27-horz

28-horz

29-horz