تخلصي من انتفاخ الجفون بنتائج فورية وسريعة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

في أوقات كثيرة نفاجأ عند الاستيقاظ من النوم انتفاخ الجفون بشكل ملحوظ و ذلك نتيجة للإرهاق أو عدم الحصول على ساعات كافية من النوم ، و بطبيعة الحال فإنها لا تختفي بسرعة لكن تأخذ وقتاً حتى تستعيد العيون حالتها الطبيعية ، ما الحل في هذا الوقت للتخلص سريعاً من هذه المشكلة خاصة إذا كنتِ تذهبين للعمل أو لديكِ موعد هام .

هناك بعض الطرق و الحيل السهلة و البسيطة التي يمكنك أن تتبعيها للتخلص من الجفون المنتفخة و القضاء على مظهر العين المرهق …

تخلصي من انتفاخ الجفون بنتائج فورية وسريعة

كمادات الثلج
من أفضل الوسائل التي تقضي على إرهاق العين سريعاً و تخلصك من انتفاخها ، قومي بعمل كمادات ثلج من خلال احضار مكعب ثلك ملفوف في قطعة من القماش القطنية النظيفة و وضعها على عينيكِ أو مرري قطعة الثلج على عيونك اكثر من مرة كما يمكنك أن تمرريها على الوجه أيضاً سوف تشعرين بالانتعاش و تقضي على ارهاق و تعب العينين فوراً .

كمادات الشاي الأخضر
لا ترمي أكياس الشاي الأخضر بعد اليوم بل ضعيها في قسم التبريد الخاص بثلاجتك و استخدميها وقت الحاجة سوف تخلصك فوراً من انتفاخ الجفون ، و تعتبر وسيلة لمعالجة الهالات السوداء .

مسحوق القهوة
استخدمي قناع سريع للمنطقة المحيطة بالعين من خليط القهوة و زيت الزيتون و يوضع برفق تحت العين مع التربيت و يغسل بماء فاتر بعد ربع ساعة ثم يغسل الوجه بالماء البارد سوف تقضي هذه الطريقة على انتفاخ العينين .

شرائح الخيار المثلجة
بالتأكيد نعرف جميعنا هذه الطريقة الرائعة التي نستخدمها دائماً فإنها فعالة جداً و هي تساعد أيضاً في القضاء على الهالات السوداء مع الاستخدام المستمر سوف تحصلين على عينين جذابة و مشرقة و صافية و تحصلين على تفتيح حقيقي لمنطقة حول العينين و القضاء على جميع مظاهر إرهاق و تعب العينين .