تصفيفة شعرك جميلة ومميزة بهذه الخطوات

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

شعرك هو سر من أسرار الجمال الحقيقية فإنه تاجك الذي تتألقين به دائماً ، لذلك يمكنك أن تجددي من شعرك لتحصلي على الاطلالة التي تفضليها باسلوب مميز و بخطوة سهلة .
جميلتي انك بفكرة بسيطة بامكانك التألق و تكونين في احسن حالاتك ، لذلك يجب عليك ان تجددي من شعرك و تجربي افكار جديدة فقط يجب ان تكون ملائمة لوجهك و للمكان الذي تذهبين اليها فان حضور مناسبة أو سهرة يختلف بكل تأكيد عن ذهابك للجامعة أو العمل أو حتى التنزه مع صديقاتك .

الجدائل
من التصفيفات التي كانت تنفذها لي أمي و أنا صغيرة ، و هي مازالت حتى الآن من أفضل تصفيفات الشعر الجميلة لكن ظهرت مؤخراً بأنماط كثيرة و متعددة جداً لا يمكن أن تعد و لا تحصى لذلك أقدم لكِ بعض من تلك التصفيفات التي تلائمك في خروجات و أوقات متنوعة .

ذيل الحصان
من ربطات الشعر التي أعشقها فإنها سهلة و بسيطة و توحي بمدى أناقة و بساطة المرأة ، كما انها تلائمك في أغلب أوقاتك و تصمد معك خارج البيت لفترة كويلة دون أن تتلف ، قومي باختيار تصفيفة ذيل الحصان بكل ثقة و ستكونين متألقة و مميزة ببساطتك و جمالك .

دونات الشعر
جميعنا يعرف تصفيفة الكعكة لكن لم تكن هذه فقط التي ظهرت مؤخراً بل ظهرت الكعكة في صورة دونات كبيرة تعلو الرأس ، جاءت بأشكال عديدة من البسيطة و منها المركبة و التي يدخل فيها أفكار أخر كاستخدام الضفائر المتداخلة في تصفيفة دونات الشعر .
كونك تفضلين كعكة الشعر أو الدونات بكل تأكيد انه اختيار موفق لكي تكوني متألقة بتصفيفة جميلة تناسبك في خروجات كثيرة كما أنها من أكثر تصفيفات الشعر ثباتاً .

تصفيفة شعرك جميلة ومميزة بهذه الخطوات

100-tile

200-tile

300-tile

400-tile

700-tile

800-tile

900-tile