تصميمات مونيك لولييه في أسبوع الموضة بنيويورك

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كما تعودنا دائماً في أسبوع الموضة في كل مرة ينطلق فيها المصمم مونيك لولييه بتصميمات وقطع عصرية ومتطورة من ملابس السهرة الأنيقة التي تعتبر نقطة ضعف كل إمرأة حينما تشعر بمدى جمالها ذلك الشعور لا يمكن إدراكه بحاسة اللمس ، تصميمات غريبة ذات لمسات خاصة كنا نرتقبها جميعنا ، لقد استلهم مونيك لولييه مجموعة الخريف و الشتاء 2016 / 2017 في أسبوع الموضة بنيويورك من الممثلة Talitha Getty من أصل هولندي ، التي كانت من ألمع الشخصيات المشهورة في السيتينيات و التي عُرفت باتنباع نمط البوهيمية وأسلوب الهيبيز في إطلالاتها ، فإنها موهبة استثنائية تجسد أنوثة المرأة بشكل مميز وجميل .

تألقت العارضات بالفساتين الماكسي التي تجعلك من الوهلة الأولى تصنفها تحت قبة أزياء السهرة ، لكن بعد ذلك تدرك أنها ليست كذلك ، الجرأة والتميز أسلوب مونيك لولييه في تصميماته من الفساتين الطويلة المتلألئة بتطريز الورود والمنمقة مع ارتداء معطف الكشمير مع طوق الفراء الذي يلتف حول العنق ،تعددت أنواع الأقمشة وتنوعت بين الأقمشة الشفافة والدانتيل .

وهناك العديد من القمصان غريبة الأطوار مصممة من القماش الشفافة المزينة بزخارف نباتية، و الأقمشة خفيفة الوزن أو الحرير بتصميمات دقيقة ، التي زينت العنق والكتفين إلى الياقات بالزهور ، والتنانير بتصميمات أكبر من المعتاد منها الواسعة والمنفوشة بألوان الأزرق الداكن على طراز مدينة البندقية المصممة من الكريب والحرير .

وتصاميم البنطلون والسراويل بألوان أحادية أو مزينة بالأزهار أو بالأرقام اللامعة بأسلوب مدهش يبدو للكثير بأنه غريب الأطوار ، حيث استخدم معه لباس خارجي ومعاطف يمكننا القول أنها تندرج تحت ستار من الأزهار الخضراء والغابات .

في نهاية العرض قدم مونيك لولييه فساتين مذهلة تندرج تحت التصاميم الفاخرة والأنيقة الملفتة للإنتباه كالتي تتألق بها النجمات على البساط الأحمر .

8 9 4 7 11 12 5 6 2 3