تصميمات Naeem Khan خريف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

لقد كان حلم Naeem Khan نعيم خان هو تقديم عروض كوتور في باريس و هو كان يقول لما لا يصبح الحلم حقيقة فإن عائلته التي احترفت فن التطريز لأكثر من 100 سنة جعلتها سنداً له و ساعدته في التألق بتصميماته ، لقد كان منبع ثقة لـ Naeem Khan نعيم خان مما جعل تصميماته تلمع بالتطريزات خاصة مجموعته الجديدة لموسم خريف 2016 .

لقد تألقت مجموعة Naeem Khan نعيم خان بالعباءات ذات التطريز المعدني كل تصميم منها يشمل المئات و المئات من الترتر و الخرز المخيط بعناية تثير الإعجاب و الإبهار .

لقد استلهم Naeem Khan نعيم خان مجموعة الموسم من آرت ديكو على وجه التحديد في الهندسة المعمارية التي تراها على الشوارع و أفق مدينة نيويورك التي تراها على أسطح المنازل و التي تبدو كأنا فنون مطرزة و مرصعة بالجواهر هكذا كان يراها نعيم خان و جسدها على هيئة عباءات و فساتين مصممة بدقة و عناية شديدة تفوق مراحل الاحترافية .

التطريزات جنباً إلى جنب الخطوط الهندسية هي أبرز سمات عرض الأزياء الراقية لـ Naeem Khan نعيم خان حيث لمعت تصميماته بالألوان المعدنية مثل الذهبي و النجاسي و الفضي جنباً إلى جنب اللون الأسود و الأحمر تلك الألوان هي الأبرز في مجموعته للموسم الجديد .

جاءت العارضات برؤوس مرتفعة بشكل ملفت للأنظار يجعل العرض ذو طابع خاص و مذاق مختلف ، تألقت العارضات بمجموعة متنوعة من الفساتين الطويلة و العباءات الواسعة كما أن التصميمات القصيرة التي تعلو الفخذ كانت من أبرز التصميمات إلا أن التصاميم الماكسي كانت المسيطرة على أجواء كوتور Naeem Khan نعيم خان .

عروض مميزة ساطعة مثل الشمس و لامعة مثل النجوم في ليالي السهر الجميلة ، باقة متنوعة غنية بالزخارف و التطريزات و الخطوط الهندسية تجذب الانتباه من أول وهلة ، إليكم مجموعة Naeem Khan نعيم خان للأزياء الراقية بباريس .

0000-horz

0-horz

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

15-horz

16-horz

40-horz

60-horz

77-horz

90-horz

99-horz

00-horz