حقائب جلد التمساح من دولتشي آند غابانا المرسومة باليد

شنط و احذية

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
نمط فريد من حقائب دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana التي قدمتها في مجموعة محدودة مصنوعة من جلد التمساح الطبيعي و التي رسمت باليد .
إنها بالفعل حقائب مذهلة رسمت باليد من خلال حرفيين متخصصين قدموا أزهار البحر الأبيض المتوسط و أجمل أزهار البرتقال، و الفانيليا، الورود، و الكركديه ،الجهنمية، و البرتقال و الليمون على كل قطعة من المجموعة.

 

من الملاحظ في مجموعة حقائب دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana مدى التناغم و الانسجام بين الأزهار الدافئة و الأشكال الحادة مع لمسة من الفخامة وخلق هالة من الجاذبية الخالدة بسبب لونها الفريد والجميل .

 

كل حقيبة يد هي مصنوعة يدوياً بالكامل من بدايتها إلى النهاية هي بالفعل حقيبة غير تقليدية بل إنها تحفه فنية تتميز بعلامة خاصة من الداخل وسيتم بيع حقائب اليد في مجموعة مختارة من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana بجميع المحلات في جميع أنحاء العالم.

 

إن حقائب دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana تجذب المرأة و تجعلها تقع في حبها من الوهلة الأولى نظرا لجلد التمساح ذو الألوان الغير تقليدية التي تتداخل معاً في مزيج ساحر و تضفي الرسومات المصممة يدوياً روعة و تميزاً لكل قطعة من المجموعة حيث الألوان الرائعة مثل الأحمر و النبيتي و الأزرق و الأصفر و العديد من ألوان الموضة و الفاشون .
إننا بصدد أرقى و أفخم حقائب اليد التي اعتنت بأناقة المرأة و تألقها و تميزها بين الجميع .

 

إليكم أروع ألبومات و أحدث تصميمات دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana في مجموعته الرائعة من حقتئب اليد المصنوعة من جلد التمساح الطبيعي و المرسومة يدوياً .

 

71-horz

72-horz

73-horz

74-horz

75-horz

76-horz

77-horz

78-horz

79-horz

80-horz