حلول أكيدة للتخلص من الهالات السوداء نهائياًً

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الهالات السوداء تعرف باسم عيون الباندا و هي واحدة من مشاكل الجلد الأكثر شيوعا بين جميع الفئات العمرية في الوقت الحاضر، أصبح نمط الحياة للبالغين، و المراهقين الشاب مرهقة جدا. العمل المحمومة، و الجدول الزمني للمدارس و الجامعات، و عدم كفاية النوم، و عدم وجود حمية غذائية سليمة ، و الإفراط في التدخين كل هذه من العوامل الرئيسية لظهور الهالات السوداء.

و بعض الحالات تكون بسبب العوامل الوراثية للعائلة و أياً كان السبب لظهور الدوائر السوداء التي تجعلك تبدو متعباً و التي تمنحك الشكل الأكبر من عمرك الحقيقي فإنها تخفي جمال عينيكِ .

بذور الحلبة
أنها تحتوي على كمية عالية من فيتامين C والبوتاسيوم والبروتين التي تساعد في تخفيف البقع الداكنة تحت العيون ، قومي بنقع 2 ملعقة صغيرة من بذور الحلبة في الماء و اتركيها لمدة 3 ساعات ، ثم اطحني البذور حتى تحصلي على عجينة ناعمة جداً ، ثم قومي بإضافة القليل من الكركم و ملعقة صغيرة من الحليب الخام و تخلط جيداً ، ثم ضعي العجينة تحت عينيكِ و اتركيها لمدة 15 دقيقة ثم تشطف بالماء البارد.

العدس الأصفر
أنتِ بحاجة إلى :
3 ملعقة صغيرة من العدس الأصفر
1 ملعقة صغيرة من الطماطم الفرومة بدون قشر
قطرات من عصير الليمون
القليل من الكركم

طريقة التحضير :
ينقع العدس في الماء ليلة كاملة ، ثم يفرم ناعماً و يضاف إليه معجون الطماطم و عصير الليمون و الكركم و يخلط جيداً للحصول على مزيج متجانس .
ضعي هذا الخليط تحت العينين و اتركيه حتى يجف .
اغسلي الخليط بالماء البارد و يجفف بلطف .
كرري ههذه الخلطة مرة كل اسبوع لتفتيح الهالات السوداء تحت العينين و يجب الانتظام و الاستمرار للحصول على نتائج مذهلة .